عام

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على القنوات المختلفة

أعلنت شبكة قناة MBC عن إطلاق مسلسل أولاد عابد اعتبارا من منتصف يناير 2023 عبر قنواتها والذي تم تأجيله من الموسم الدرامي الأخير من رمضان.

قصة مسلسل أولاد عابد
تدور أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي حول منزل عبد المصري، أحد أغنى رجال الأعمال في مصر، حيث يدور صراع جشع على المال والثروة، حيث تتسبب المنافسة الشديدة في تشتيت انتباه الأسرة.

أبطال مسلسل أولاد عابد
يتضمن المسلسل كوكبة من أبطال الدراما في مصر، على رأسهم رياض الخولي ومحسن محيي الدين، إلى جانب أيتن عامر، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، تاتيانا، سامية الطرابلسي، صبري فواز، فراس سعيد، لبنى عزت، وصفوة، عفاف مصطفى، جميل برسوم، محمد رضوان، محمد دسوقي ونادين.

مسلسل أولاد عابد من إخراج أكرم فريد، وتأليف سماح الحريري.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن ملزمة فيزياء ثالث متوسط علي السوداني 2023 pdf، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على القنوات المختلفة
تعرض حلقة جديدة من مسلسل أولاد عابد يوميا في الساعة الرابعة عصرا على القنوات العامة ل MBC و MBC العراق، بينما تعرض على قناة MBC Egypt في التاسعة.

إعادة كل حلقة مرتين على كل قناة، تعاد على MBC الساعة الثانية والثامنة صباحا، وعلى MBC العراق الساعة الرابعة والنصف والعاشرة صباحا، بينما على MBC مصر فتعاد الساعة الرابعة صباحا والواحدة بعد الظهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x