عام

تعرف على لورين عيسى

تعرف على لورين عيسى، انتشر الاسم كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد وفاة زوجها، الذي كان مخرجا سعوديا مشهورا، فمن خلال موقع خطط، سنتعرف على مزيد من التفاصيل على لورين عيسى، تابع المقال.

تعرف على لورين عيسى
لورين عيسى كاتبة ومخرجة سورية من أصل كردي، حيث ولدت في سوريا ثم انتقلت للعيش في السعودية، حيث بدأت مشوارها في إعداد وإخراج البرامج الإعلامية، وكانت انطلاقتها من قناة الإنسانية الفضائية، وتنوعت هذه البرامج بين الفنية، والدينية، والطبية، وكذلك الاجتماعية، ثم طرحت فكرة برنامجها الجديد (إشراقة) الذي أعدته وأخرجته وتناول القضايا المتعلقة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

لم يقتصر إخراج لورين عيسى على البرامج فقط، بل اتجهت بعد ذلك للمسلسلات والمسرحيات، حيث عملت كمساعدة مخرج في البداية وشاركت أيضا في التمثيل.

كم عمر لورين عيسى
لورين عيسى تبلغ من العمر حوالي 42 عاما وتدخل الثالثة والأربعين من عمرها في شهر مارس، حيث ولدت في سوريا، لكنها تقيم منذ فترة طويلة في السعودية بحكم عملها هناك، وزواجها من رجل سعودي أيضا، لذلك تحظى بشعبية كبيرة في المملكة، خاصة أنها عالجت بعض القضايا الجريئة التي تحدث في السجون السعودية وقدمتها من خلال برنامجها الخطيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x