مواقع

مشاهدة فيلم what the peeper saw مترجم ايجي بست كامل

2.1
(19)

يبحث الكثير من الناس عن فيلم what the peeper saw mark lester والذي له عدة مسميات أخرى يمكن الوصول إليه من خلالها وهو  Diabólica Malicia أو Night Child و Night Hair Child.

ينضم لفيلم لتصنيف الرعب المثير للجدل، وبالفعل فهو قد تسبب بالكثير من الضجة بسبب المشاهد غير اللائقة التي احتواها الفيلم، إضافة إلى مشهد لاأخلاقي قصير، ولكنه بذات الوقت جذب انتباه معظم المشاهدين نحو الفيلم.

ويسد مارك ليستر دور البطولة ويأتي بدور لطيف، وقد كان يلعب دور المتلصص السادس ويسمى ماركوس مع ميول قاتلة، وقصة جديدة من نوعها.

قصة فيلم what the paper saw مترجم ايجي بست

يناقش الفيلم قصة طفل يعاني من كوابيس ومشاكل خطيرة، تلاحظها زوجة أبيه، وذلك بعد وفاة أمه، ولكن تظهر القصة أن حادثة وفاة أمه يبدو أنه غير طبيعية ثم تتوالى الأحداث لتكشف أن الطفل له علاقة بوفاة والدته.

ويظهر ذلك من خلال سلوكياته وانفصاله عن الواقع، وتبدأ زوجة والده بالبحث خلف تداعيات موت والدة الطفل وما علاقته بهذه الحادثة، خاصة أن الطفل فيما بعد بدأ يكشف عن ميوله العاطفي الخاطئ إلى زوجة أبيه مما يسبب لها الإزعاج.
ولكن زوجة  أبيه لا تتفاعل معه بذات الطريقة التي يتصرف بها ولا تبادل ذات الشعور وتؤنبه لأنه لايزال طفلاً خاصة أنها تبدأ بالبحث عن ماضي الطفل وعلاقته بوفاة والدته.

فتبدأ بالانهيار وينهار عقلها لأنها لا تصدق أن هذا الطفل الصبي البريء يمكن أن يكون ملوثاً في هذا العمر، وعلى الرغم من المشاهد التي تظهر بالفيلم إلا أنه يناقش قضية مهمة من المهم الالتفات لها.

ابطال فيلم what the peeper saw

يجسد دور ماركوس الممثل مارك ليستر، ويجسد دور بو الفنان هاردي كروجر، أما دور إليز فتجسدها بريت إيك لاند، وتمثل ليلي بالمر دور دكتور فيورن، أما هاري أندروز فهو المدير وتجسد كوليت جاك دور سارة.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2.1 / 5. إجمالى التصويت: 19

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى