عام

رابط استمارة التقديم على الدراسات العليا 2022 بالعراق

0
(0)

أعلنت جامعات العراق ممثلة بوزارة التربية والتعليم العراقية عن فتح باب التقديم للدراسات العليا للعام 2022، وذلك من خلال تعبئة استمارة التقديم من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الحاجة.

ويتوجب على الطالب قبل التقدم بملء الاستمارة أن يقوم بإنشاء حساب مستخدم جديد عبر الموقع الرسمي للدراسات العليا من هنا، إضافة للقيام بقراءة ضوابط التقديم قبل ملء الاستمارة حتى يعرف بعض الأمور الواجب معرفتها.

ويمكن من خلال الموقع التقدم للدراسات العليا في عدة جامعات عراقية مثل جامعة الموصل، وجامعة بابل وجامعة بغداد، وجامعة المستنصرية وجامعة التكنولوجية وجامعة الأنبار.

رابط استمارة التقديم على الدراسات العليا 2022 بالعراق

ونقدم إليكم عبر خطط رابط استمارة التقديم للدراسات العليا في العراق، إضافة إلى بعض ضوابط التقديم التي يجب على الطالب قراءتها قبل البدء بملء هذه الاستمارة، ولكن قبلها سنقدم إليكم المستندات المطلوبة من أجل التقديم وهي:

  • استمارة التقديم الإلكترونية.
  • الاستمارات الخاصة بالدراسة العليا والتي تضم نموذج لبيانات الطالب المتقدم وصحيفة الأعمال له واستمارة ترشيح ذوي الشهداء مصدقة واستمارة ترشيح السجناء مصدقة واستمارة التعهد الخطي واستمارة المقابلة للمتقدم، واستمارة ترشيح ذوي الإعاقة واستمارة ترشيح ضحايا الإرهاب.
  • نسخة ملونة من المستندات الثبوتية التي تشتمل على هوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية وبطاقة السكنة وصور شخصية عدد2.
  • وثيقة تأييد تخرج.
  • أن يتم التقدم من خلال الرابط التالي فقط 

ونرفق إليكم عبر خطط الفيديو الرسمي لطريقة التقديم من أجل تقديم استمارة صحيحة كلياَ.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى