عام

ما هو مسلسل نيللي كريم في رمضان 2022

0
(0)

بدأت القنوات الفضائية بتقديم قائمة المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2022، التي ستعرض عبر شاشاتها خلال أيام شهر رمضان المبارك، ومن المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني 2022، مسلسل درامي بعنوان ( فاتن أمل حربي)، بطولة الفنانة نيللي كريم.

أعلنت الفنانة نيللي كريم أنها ستشارك في رمضان 2022 بمسلسل درامي بعنوان “فاتن أمل حربي” بالاشتراك مع الفنان شريف سلامة، هذا وأن المسلسل من المقرر أنه سيُعرض عبر قناة سي بي سي CBC دراما، وقد تم عرض برومو المسلسل عبر شاشة السي بي سي.

قصة مسلسل فاتن امل حربي:
تدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي بطولة الفنانة نيللي كريم حول مواجهة الفنانة نيللي كريم القانون المصري الذي ينص على تنازل الأم عن حضانة أطفالها في حال زواجها من شخص أخر.

وتلعب النجمة نيللي في مسلسل فاتن امل حربي دور موظفة في الشهر العقاري ولديها طفلان وزوجها الفنان شريف سلامة، وتكون الفنانة نيللي تعيش في بيت العائلة مع والدة زوجها، وتلعب دور الحماة الفنانة فادية عبد الغني.

وتكون بين الزوجين عدة مشاكل بسبب بيت العائلة وتبدأ الضغوط النفسية تسيطر على الفنانة نيللي وتلجأ لطلب الطلاق من الفنان شريف سلامة، ثم تبدأ الفنانة بزيارة طبيب نفسي لمساعدتها في التخفيف من ضغوطاتها.

ويكون أطفال الفنانة نيللي يدرسون في معهد الأزهري لتحفيظ القرآن، وهنا تنشأ علاقة حب بين الفنانة نيللي كريم والفنان محمد الشرنوبى، الذي يعمل مدرس في المعهد، وبعدها تبدأ المشاكل بسبب حضانة الأطفال للزوجة المطلقة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى