منوعات

مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022

3
(3)

تابع المشاهدون، الليلة، الحلقة الأولى من مسلسل المداح الموسم الثاني والذي حمل عنوان ” أسطورة الوادي”، والتي شهدت أحداثاً مليئة بالإثارة والتشويق، وخاصة عند ظهور النجمة المصرية سهر الصايغ وأشعلت حبكة الحلقة.

مسلسل المداح الجزء الثاني من بطولة الفنان المصري حمادة هلال بمشاركة هبة مجدي وأحمد بدير وسهر الصايغ ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وخالد سرحان، و تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022

يعرض المسلسل على عدة قنوات مصرية من ضمنهم MBC مصر ، وDMC وكذلك النهار الزرقاء ويعرض عليها عند الساعة 9 ونصف مساءً بتوقيت مصر وتعاد في الساعة الرابعة فجراً.

أما على إم بي سي مصر فهو يعرض في تمام الساعة 8 ونص بتوقيت مصر أيضاً.

تفاصيل الحلقة الأولى- مسلسل المداح 2022:

تبدأ الحلقة الأولى من خلال المنام الذي يأتي لـ صابر في بداية الحلقة، ويكون في حفل زفاف أخيه “عز” ويظهر فيه أن والدته تخرج من حفل الزفاف على عجالة من أمرها لكن صابر يقوم باللحاق بها، ولكنها تصرخ عليه ” ابعد ” ابعد” لكن صوتها  يكون متغير وليس صوتها، ولكن يصدف أن يلحقهما أيضاً اخيه الكبير  حسن لكن صابر يبدأ بالصراخ عليه ويقول له أمك مأذية ويقوم بدفعه تحت القطار.

ثم  يستيقظ صابر لكنه يتفاجأ عندما يكون ذات المنام قد رأته والدته وكذلك أخيه حسن مما يثير مخاوف صابر من هذا المنام ويعرف أنه تهديد حقيقي له.

ثم يحاول صابر كشف منزل مسكون ودائماً ما تقوم به الحرائق ولكن تخرج إليه الفنانة ” سهر الصايغ” بدور الجنية التي تقول لحسن بباطن التهديد أنه يجب أن يتذكر أنه هو من خان العهد.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى