ألعاب

رقم مسابقة رحلة حظ

3.1
(7)

أطلقت القنوات اليمنية خلال سنواتها الطوال العديد من البرامج التنموية التي تستهدف فئة الشباب، وقد كانت قناة يمن شباب القناة السباقة في مجال البرامج التلفزيونية الرائعة ، وتقدم قناة يمن شباب لموسم رمضان 2022م، برنامج جديد بعنوان رحلة حظ.

وتقوم فكرة برنامج رحلة حظ على وجود فريقين، يتبارى الفريقين بعدة جولات ترفيهية رياضية ثقافية، وتنتهي المسابقة بفوز إحدى الفرق وبرنامج رحلة حط هو برنامج ترفيهي يدور في جميع مدن اليمن ويقدم برامج حماسية مليئة بالمنافسة والمتعة يقدمه خالد الجبري، باستضافة ألمع نجوم اليمن.

قناة يمن شباب:
أنشأت قناة يمن شباب في عام 2011، بعد بدء الاحتجاجات على الرئيس علي عبدالله صالح، وكانت تعرض الشارع اليمني وما يجري فيه من أحداث سياسية، خاصة بعد إزاحة الرئيس علي عبدالله صالح، وبعد استقرار وضع البلاد النسبي، بدأ القناة بعرض برامج متنوعة، ثقافية وترفيهية وشبابية، تناسب جميع الفئات في المجتمع اليمني.

وقد وصلت القناة لجميع البيوت اليمنية وحققت نجاحات كبيرة في العام 2013، وبدأت بإنتاج مسلسلات درامية وقوية تعرضها على شاشتها، ثم توقف بث القناة بشكل مفاجئ بسبب قيام الحوثيين بالاستيلاء على مقر القناة في مدينة صنعاء، وقصفت مقرها الاخر في مدينة تعز، واضطرت القناة لإغلاق مكاتبها بشكل جزئي.

كما أن قناة يمن شباب تمتلك موقع الكتروني على شبكة الإنترنت يبث أخبار متنوعة، ولديها صفحة رسمية على الفيسبوك، ولديها اذاعة عبر الراديو، تقدم العديد من البرامج الإذاعية للمستمعين.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.1 / 5. إجمالى التصويت: 7

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى