مواقع

شاهد حبيب الحبيب يقلد الاء الهندي في استوديو 22

0
(0)

تصدر فيديو نشرته قناة الام بي سي في ثاني أيام شهر رمضان من برنامج استوديو 22 الذي يعرض على شاشاتها خلال أيام رمضان المبارك، ويقوم حبيب الحبيب بالفيديو بتقليد الفنانة الكويتية آلاء الهندي، ويرتدي نفس العباءة وغطاء الرأس الأسود، وتركيب صوته على اغنيتها ( شاركنا برأيك).

تفاعل المشاهدون مع الفيديو الذي تصدر الترند في برنامج استوديو 22 الذي انتشر بسرعة كبيرة، البرنامج الذي يقدم العديد من القضايا السياسية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية، من خلال قصة قناة اقتربت من الإفلاس، ويحاول مدير القناة انتشالها، ويحتوي البرنامج على فيديوهات تقليد لشخصيات معروفة بطريقة كوميدية.

وقد تعرض الفيديو إلى العديد من انتقادات محبي الفنان حبيب الحبيب، الذين لم يعجبهم قيام فنانهم المفضل بتقليد فتاة وارتداء حجاب وعباءة، وطالبوه بتقديم شيء أفضل من ذلك، كذلك الحال مع معجبي الفنانة الاء الهندي فقد علقوا على الفيديو الذي أثار غضبهم وعبروا أن الفنانة الاء الهندي تقدم موهبة جميلة لا يجوز تقليدها بهذا الشكل السخيف.

وبالمقابل أُعجب الكثيرون بالفيديو وعلقوا: ( اللي ما يحب السعادة والضحك والحب لا يغثتنا بكراهته ، نحب حبيب الحبيب لأنه يسعدنا وهو مبدع، شكرا حبيب الحبيب).
وكتب البعض أن الفنان حبيب الحبيب قد أجاد فعلا تقليد الممثلة الاء الهندي وأتقن حركاتها وحديثها وطريقة مشيتها، حتى لبسها ولفة حجابها، وبدأ الفيديو بجملة (دقيقة أتعدل أنا معصبة)، وبدأ يتحرك ويقفز على المسرح بين الجمهور وهو يغني، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي كان يبدو عليه الحماس والانبساط مع الفنان حبيب الحبيب.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى