صحة و جمال

صور هنا الزاهد قبل وبعد

0
(0)

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل والسوشيال ميديا،  عن صفحات الفنان المفضل أو ممثلتهم المفضلة، وتبدأ محركات البحث بالعمل، ولعل أكثر شيء يبحث عنه المشاهد أو المتابع هل الفنانة التي يفضل مشاهدتها خضعت لعمليات تجميل.

وقد بحث الكثيرون عن الفنانة الجميلة هنا الزاهد التي اعتدنا على رؤيتها بنفس الإطالة منذ بداياتها الفنية، والفنانة هنا الزاهد من الفنانات التي دخلت عالم الدراما منذ فترة قصيرة، ولكن أصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

الفنانة هنا الزاهد في سطور:

ولدت الفنانة هنا الزاهد في 5\1\1994، بمدينة القاهرة في مصر، تعمل في مجال الإعلام وتقديم البرامج الترفيهية، والتمثيل، بدأت مشوارها الفني في مسلسل فرق توقيت، ثم عملت في فيلم خطة جيمي عام 2014، ودخلت عالم الشهرة من أوسع الأبواب لما لها من اطلالة بريئة مفضلة لدى الكثيرين.

تزوجت الفنانة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي، في 11\9\2019، وأقيم حفل زفافهما بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن، وشغلت جميع مواقع التواصل في ذلك العام.

أعمال الفنانة هنا الزاهد:

لعبت الفنانة هنا الزاهد دور هايدي في مسلسل ونيس وأحفاده عام 2009، كما وشاركت بدور مها في مسلسل فرق التوقيت الذي عرض عام 2014 على قناة النهار دراما، وقامت بدور مميز في مسلسل مأمون وشركاه عام 2016، ومثلت مع الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل في اللالا لاند بدور جاسمين عام 20117.

هل خضعت الفنانة الجميلة هنا الزاهد لعمليات تجميل

تحدثت الفنانة هنا الزاهد خلال لقاء معها في البرنامج الإذاعي ( صدى البلد )، أنها أجريت عملية تجميل واحدة وهي عملية تصحيح الأنف وإزالة عظمة من الأنف من أجل حل مشكلة التنفس.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى