عام

أبطال مسلسل الكبير الجزء السادس

0
(0)

عاد مسلسل الكبير أوي من جديد في رمضان 2022، المسلسل الذي عرض بمواسمه السابقة في السنوات الماضية وحصد نسب مشاهدات عالية وحقق نسبة نجاح كبيرة جدا، و اعتاد المشاهدون على مسلسل الكبير أوي بحلته الكوميدية الجميلة، ولكن بممثلين مختلفين في هذا الجزء.

مسلسل الكبير أوي:
قدم الفنان المصري أحمد مكي بالاشتراك مع الفنانة المصرية الجميلة دنيا سمير غانم مسلسل الكبير أوي في عام 2010، وكان من أشهر المسلسلات في ذلك الوقت، وحصل على نجاح كبير واقبال شديد، وقد أطلق الفنان أحمد مكي مسلسل الكبير أوي بموسمه السادس والذي يعرض في رمضان 2022.

اعتذر الكثير من الفنانين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة، عن التمثيل في الكبير أوي الجزء السادس، وسوف نجد في الجزء عودة بعض الشخصيات التي رأيناها في الأجزاء السابقة، بالإضافة الى إضافة شخصيات جديدة ستظهر في هذا الجزء.
وقد بدء عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على قناة ام بي سي مصر، وقناة أون الفضائية، ويشارك في العمل الكثير من الفنانين المميزين في عالم الكوميديا مثل بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس:

تستمر أحداث الكبير أوي كما اعتدنا عليها بين الاخوة الكبير، وجوني وحزلقوم، ويصبح الكبير أوي ملتزم بتربية أولاده جوني والعترة، ويقرر الزواج مرة أخرى لتساعده في مراعاة أولاده، أما جوني يستمر بالبحث عن عمل يحصد منه المال، ويقرر العمل في مجال السوشيال ميديا، ولكنه يعاني من عدد من الامراض التي تعيق عمله، كذلك حزلقوم يبقى على ما هو عليه ويستمر بالتورط في العديد من المشاكل، ويتزوج أكثر من مرة.

أبطال مسلسل الكبير أوي:
يشترك نخبة من فنانين الكوميديا في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة الفنان أحمد مكي، وينضم له رحمة أحمد وبيومي فؤاد وسما إبراهيم، وحمدي الميرغني، ونرمين الفقي، وسليمان عيد.
المسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى