صحة و جمال

من هو الدكتور التازي وما سبب اعتقاله ؟

3.5
(4)

تضج مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عندما تقع أي قضية تتعلق ببعض الشخصيات الشهيرة في الآونة الأخيرة، وقد انتشر بالأمس أخباراً تفيد باعتقال الدكتور المغربي ” الحسن التازي”، مما دفع الكثير من المستخدمين والقراء بمعرفة أسباب اعتقاله.

ونقدم إليكم مثلما عودناكم في خطط كل ما هو موثوق في عالم الأخبار، ولكن أولا من هو هذا الدكتور ومن يكون؟

اسمه الحسن التازي، وهو دكتور مغربي شهير في جمهورية المغرب بشكل كبير وذلك بسبب اختصاصه في مجال التجميل، ومن أشهر أطباء التجميل في المغرب العربي.

يبلغ التازي 65 عاماً، وولد في مدينة وجدة المغربية عام 1957، ونشأ وترعرع فيها، ثم انتقل للدار البيضاء واستقروا فيها.

سبب حبس الدكتور التازي وزوجته

مؤخراً قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حبس الدكتور النازي وقد انتشر هذا الخبر وانتشر مثل النار في الهشيم، وقد تمت إحالته مع زوجته وشقيقه وبعض العاملين في المصحة إلى النيابة العامة وتم توجيه تهم النصب والاحتيال.

وقد أكدت مصادر أمنية في المغرب أن هناك 8 أشخاص في إحدى المراكز الصحية التجميلية من ضمنهم الدكتور النازي وزوجته، وقد تم اعتقالهم واحالتهم للنيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء.

وقد تم القبض على الدكتور ويقبع الآن في سجن عكاشة برفقة زوجته وشقيقه مع إثنين من العاملين في المركز الصحي، وهنالك 3 آخرين لا يزالون على ذمة التحقيق معهم، ومن هذه التهم هي الإتجار بالبشر.

واستغلال الناس وحاجتهم من خلال جمع تبرعات مالية ضخمة بحجة تغطية مصاريف علاج العائلات الفقيرة في إحدى المراكز الصحية الخاصة به.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.5 / 5. إجمالى التصويت: 4

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى