عام

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 6 السادسة الموسم الخامس رمضان 2022

0
(0)

تعرض قناة أبوظبي برنامج غيث قلبي اطمأن الموسم الخامس الساعة الرابعة عصرًا و يعرض على قناة MBC 1 ،في تمام الساعة 4:20 عصرًا بتوقيت مصر.

وقد وصل البرنامج إلى الحلقة السادسة التي عرضت اليوم 7\4\2022 وهنا سنذكر ملخص الحلقة السادسة من الموسم الخامس.

وبدأت الحلقة بظهور شاشة سوداء، كتب فيها ( بدأنا رحلة بسيطة كبرت مع الأيام، نحلم أن نعيش في عالم بلا فقر، وإن كان الحلم مستحيلاً فالأمل موجود، لأن الناس للناس، ومازالت الدنيا بخير، والتوقيع غيث.)

ثم تبدأ شارة البرنامج بأغنية لها معاني جميلة ومعبرة، وتعرض خلال الشارة فيديوهات المساعدات التي يقدمها غيث للناس الفقيرة من جميع الدول.

ثم تبدأ الحلقة بظهور امرأة كبيرة بالسن تتحدث عن امنيتها، وهي أن يصبح عندها منزل تجلس به وترتاح، ولقاءات مع العديد من الناس في الشوارع يتحدثون عن مآسي ومعاناة البعض في السكن، وخاصة من يسكنون الشوارع.

وبعدها يظهر صوت غيث يقول: بسم الله نبدأ سعادة جديدة، ويكون غيث متخفي ولا يظهر وجهه، ونرى امرأة لاجئة من سوريا في الأردن، ويكون اللقاء داخل خيمة، زوجها مريض عاطل عن العمل، وهي لا تستطيع العمل لأن لديها طفل رضيع، ويصعب عليها الخروج للعمل.

ويظهر أنها أتت للخيمة من أجل العمل، وتطلب من غيث السماح لها بالعمل لأنها محتاجة للعمل بشدة، وبعدها يقف غيث المتخفي، ويخرج من الخيمة ويشرح لها العمل، هو بيع الحطب وبيع الغاز، وتوافق من شدة حاجتها للعمل.

وتبدأ وردة ( اللاجئة السورية ) بشرح وضعها المأساوي لغيث، زوجها مريض دسك، وأطفالها يشعرون بالحاجة يفتقرون لأدنى أساسيات الحياة، من مأكل ومشرب، وايجار المنزل مرتفع جدا.

وهنا تكون المفاجأة، يخبر غيث السيدة أن الرزق من الله، وفي النهاية كلها ابتلاءات، ويذهب غيث ليحضر حقيبته، ويسأل ام عمر عن أمنيتها، وتخبره بأنها تريد أمان لها ولأولادها، لا تريد شيء كثير، تريد أبسط الحقوق وهي العيش، ويخبرها غيث أنه لا يريدها أن تعمل، وهو جاء ليحقق امنيتها، ويعطيها مغلف به مكتوب به (سيتم توفير مشروع لعائلتك، والتكفل بدفع إيجار المنزل، الناس للناس).

تسجد السيدة ام عمر من شدة الفرحة وتحمد الله على ما رزقها من حيث لا تحتسب.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى