طبخ

كم سعر الاندومي الكوري في مصر

5
(1)

منذ أن ظهر منتج من منتجات الاندومي الجديدة، والذي عٌرف بـ الاندومي الكوري، وقد أصبح من البدائل عن الاندومي المعروف والافتراضي، وخاصة لمحبي الأكل الحار.

ويعد هذا النوع من الاندومي الذي يتميز بمذاق منعش ولذيذ وتم تصنيعه مع مرق لحم البقر، ويتضمن عدة توابل مما تجعل الطعم من أكثر الأنواع التي أقبل الناس على شرائها.

الاندومي الكوري في مصر

الاندومي هو من أنواع النودلز سريعة التحضير من خلال السلق بالماء المغلي السريع، وهذه الكلمة من أصل ألماني وليست كوري مثلما يعتقد الكثير.

وتعني بالألماني المكرونة، وهناك من أكد أنها مشتقة من اللغة اللاتينية، وتعني ” العقدة”، وذلك لأنها تشبه العقدة بشكل كبير.

وقد تم ابتكار النودلز لأول مرة في 2005، ومن قبل أسرة” هات ” وتم اكتشافها في شنغهاي في الصين، وهناك عدة أنواع من النودلز، منها ما هو من الدخن ومنها ما هو من القمح، ومنها من الأرز، إضافة لعدة أنواع أخرى.

أسعار النودلز الكوري في مصر، يعتبر النودلز الكوري أو ما يعرف باسم ” اندومي كوري ” من أشهر المنتجات التي تتواجد في الأسواق هذه الأيام ويمكن أن نلاحظ أن السعر الخاص بها يختلف من بلد إلى أخري، كما أنه يعتبر من المنتجات التي يحبها عدد كبير من الأشخاص ويسعي الجميع أن يحصل عليها ويسعي الجميع أن يعرف السعر الخاص بها.

أنواع الاندومي الكوري في مصر:

  • أحّر اندومي كوري
  • اندومي كوري x4
  • اندومي كوري X3
  • اندومي كوري X2
  • اندومي كوري اسود

أسعار النودلز  الكوري في مصر:

  • يصل سعر النودلز الكوري من 50 جنيه، وهناك 70 جنيه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى