عام

موعد عرض برنامج sbc للاعلامي علي العلياني

0
(0)

يقدم المذيع الإعلامي الشهير علي العلياني برنامج اجتماعي، يعرض في شهر رمضان المبارك، وقد حصل البرنامج في أولى حلقاته على العديد من المشاهدات، وحصد نسبة نجاح كبيرة، كون البرنامج اجتماعي ثقافي ترفيهي، وأطلق المذيع علي العلياني على برنامج اسم (مراحل).

برنامج مراحل الذي يعرض خلال أيام شهر رمضان، هو من أشهر البرامج الاجتماعية التي حظيت بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يستضيف العديد من النجوم والمشاهير، والقيام بحوارات وتحديات هدفها جمع التبرعات المالية للمؤسسات الإنسانية.

فكرة برنامج مراحل:

تقوم فكرة برنامج مراحل على استضافة العديد من مشاهير السوشيال ميديا، ونجوم العرب في كل حلقة، الذين لهم تأثير كبير على الناس، والقيام بعدة تحديات واسئلة تعرض على الضيف، هدفها جمع التبرعات والمساعدات لتقديمها للمؤسسات الخيرية الإنسانية.

وتتكون الحلقة من حوالي 22 مرحلة، في كل مرحلة يتم عرض أسئلة أو تحدي على الضيف، وفي مقال كل إجابة يحصل الضيف على مبلغ مالي يضاف لرصيده، وفي كل مرحلة يجمع الضيف رصيد أكبر، حتى الوصول للمرحلة الأخيرة للوصول للجائزة الكبرى.

أين يعرض برنامج مراحل وما هي مواعيد عرض الحلقة؟

تعرض قناة  SBS السعودية برنامج مراحل حصريا على شاشتها الذي  يُقدمه المذيع السعودي علي العلياني، ويعرض البرنامج في الساعة  2:00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وليس للحلقة إعادة.

الجذير بالذكر أن الإعلامي علي  العلياني هو أحد أشهر الإعلاميين على مستوى دول الخليج، وقد قدم في السابق برنامج معالي المواطن الذي عرض على  قناة mbc 1.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى