منوعات

مشاهده مسلسل ظل الحلقة 8 الثامنة كاملة بطولة عبد المنعم عمايري

0
(0)

تتنوع المسلسلات الدرامية في رمضان 2022، وفي الحقيقة هذا الموسم يشهد أكبر عدد ممكن من التنوع في القصص التي تناولتها المسلسلات، ويعد من أبرز المسلسلات التي أخذت اهتماماً واسعاً في هذا الموسم هو مسلسل “ظل”  من بطولة عبدالمنعم عمايري، والفنان الكبير جمال سليمان، وكندا حنا ويوسف الخال.

 

قصة مسلسل ظل

المسلسل هو من تأليف سيف رضا حامد ومحمود ادريس وإخراج محمود كامل، ويشارك فيه كبار النجوم في لبنان وسوريا، ويدور حول قصص اجتماعية مع جانب مليء بالإثارة والتشويق ويلفت إلى النظر إلى فساد رجال الأعمال وتحكمهم في الكثير من القضايا المصيرية لحياة الأشخاص.

فتبدأ القصة من تعرض فتاة بسيطة للاغتصاب من قبل شاب لدى والده مكانة كبيرة وأموال ورجال يعملون تحت يديه ويريدون فقط خدمته، ويحاولون توكيل أكبر المحامين من أجل إخراج الشاب من هذه القضية دون أي رحمة للفتاة المظلومة، ولكنها تؤنب ضمير المحامي.

يفاجئ المحامي الجميع بأنه يرفض الترافع عن الشاب لأنه ليس بريئاً، ولكن المحامي لايعرف بماذا أوقع نفسه، فهذا الشاب والده إحدى كبار العصابات، والذين فور علمهم بما فعله المحامي فوراً تم فصله عن العمل، كما أرسلوا رجالهم ولقنوه ضرباً عنيفا.

وتبدأ الحكاية تزداد حبكتها شيئاً فشيئاً، ثم يظهر جمال سليمان أكبر مصممي الأزياء ولكنه متهم بقتل حبيبته السابقة وعلى الرغم من أنه يبدو أنه بريئاً وليس السبب إلا أن الإعلام والتواصل الاجتماعي وعقدة ” التريند” لا تزال تلاحقه.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى