منوعات

اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022

1
(1)

يلاحظ الجمهور في هذه الأوقات مضاعفة أعداد الإعلانات عبر الشاشة، مما دفعه التساؤل عن أجور الفنانين في إعلانات رمضان، وكم يمكن أن يصل الحد للأجور في مثل هذه الإعلانات التي تحاول دائماً حجز مقعداً رئيسياً في الموسم الرمضان وخاصة في وقت ما بعد الإفطار.

وقد تصدرت الإعلانات المصرية تريند منصات التواصل الاجتماعي إلى جانب الأعمال الدرامية وذلك بعد ظهور الفنانين والنجوم الكبار إلى هذه الإعلانات بعدما كانت الإعلانات تستهدف الوجوه الجديدة بل أصبح كبار الفنانين هم من يظهرون في الإعلانات.

كم أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022

وقد طرح الجمهور هذا السؤال وأثارهم الفضول لمعرفة ما هي أسعار أجور الفنانين خاصة أنه يتم حجب أجورهم دون الإعلان عنها ولا الاعتراف من قبل الفنانين عن هذا الأمر.

وفي الحقيقة تظهر الإعلانات أنها مكلفة، ففيها مظاهر من البذخ العالي والإمكانيات الضخمة وتبدو ظاهرة جديدة قد دخلت على الإعلانات المصرية في تصوير المشاهد عالية التكلفة والتي تجمع أكثر من 5 فنانين كبار أحيانا في إعلان واحد.

ونحن عبر خطط جمعنا لكم بعض الأرقام التي قيل أنها أجور الفنانين في إعلانات رمضان دون أي تأكيدات بكل صراحة حول هذه الأرقام، ولكنهم توقعوا أن يكون عمرو دياب هو الأعلى من ناحية الأجور بين الفنانين.

فيما توقع المشاهدين ان يكون أجر ياسمين عبدالعزيز من بين الأجور المرتفعة أيضاً، وخاصة بعد ظهورها في إعلان ناجح وحصلت على إقبال جماهيري ضخم ونسبة بحث عالية عبر محركات البحث هي وزميلها كريم عبدالعزيز بسبب خفة الظل التي ظهرا بها هما الاثنين.

ولكن لم يتم الإعلان عن أي أجر صريح لأي فنان، لكن هناك توقعات أن يكون قد تجاوز أجر أحمد عز في آخر إعلان له مع شركة الاتصالات حاجز 5 مليون جنيه، وقيل أن هذا الأجر ذاته لم يتنازل عنه في رمضان الماضي لذلك قام بالإعلان نيابة عنه أمير كرارة.

أما تكلفة الإعلانات فقد رصدت العام الماضي أنها بلغت 300 مليون جنيه من ضمنهم إعلان رمضاني كبير لشركة الاتصالات مع كبار النجوم مثل شيرين رضا ودينا شربيني ويسرا وكريم عبدالعزيز وسلمى أبو ضيف.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى