عام

من هي الفنانة ليلى نصر ويكيبيديا

0
(0)

تصدر اسم الفنانة ليلى نصر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاتها عن عمر يناهز 84 عام، وبدأ رواد التواصل بالبحث عن الفنانة لمعرفة من هي وما تفاصيل حياتها ومع سبب وفاتها.

توفيت بالأمس الفنانة القدير ليلى نصر عن عمر يناهز أربع وثمانون عاما، وانتشر نعيها على الكثير من صفحات الفنانين الشخصية، وذكر الكثير منهم سيرة حياة الفنانة، ومشوارها الفني الحافل بالمسلسلات والأفلام والبرامج.

من هي ليلى نصر؟

الفنانة ليلى نصر هي فنانة مصرية، ولدت عام 1938م، في القاهرة، وتخرجت من الثانوية وبدأت بالبحث عن فرصة للتمثيل، فشاركت في العديد من الأفلام القديمة الأبيض والأسود، كما قدمت الكثير من المسلسلات الشهيرة مثل سلسال الدم ، وذئاب الجبل.

بالإضافة إلى أن الفنانة ليلى نصر شاركت في برنامج عمو فؤاد رجل أعمال الذي كان يقدم فوازير ومسابقات، وبرنامج فوازير عمو فؤاد ويا الأجداد، و فوازير مدرسة عمو فؤاد، فوازير المتزوجون في التاريخ والبرنامج الشهير فطوطة.

ظهرت الفنانة ليلى نصر في آخر لقاء تلفزيوني لها وهيي تتكئ على عصا، وبدا عليه كبر السن، وبسبب أمراضها الكثيرة خاصة مرض السكر الذي أثر على الأعصاب، وجعلها تتحرك بصعوبة باستخدام عكاز.

علاقاتها مع الفنانين:-

كانت الفنانة ليلى نصر على علاقات قريبة جدا مع عدد كبير من الفنانين في الوسط الفني، خاصة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحزنت حزن شديد بعد وفاة الفنانة دلال، بالإضافة لعلاقتها القوية مع الفنانة القديرة المعتزلة عبلة كامل خاصة بعد اشتراكهما معا في مسلسل سلسال الدم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى