عام

ما سبب وفاة الفنانة ليلى نصر

0
(0)

بعد انتشار خبر وفاة الفنانة ليلى نصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجميع بالتساؤل عن سبب وفاة الفنانة القديرة ليلى نصر، التي كانت تعتبر أيقونة من أيقونات الفن المصري، وقدمت الكثير من الأعمال والمسلسلات والأفلام.

من هي الفنانة ليلى نصر؟
الفنانة ليلى نصر هي فنانة مصرية من مواليد 1934م، درست في المعهد العالي للفنون والمسرح في مصر، وبدأ بالتمثيل من أوائل الستينات، وحصلت على عدد كبير من المشاهدين، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية، التي حصلت على نسب مشاهدات عالية.

سبب وفاة ليلى نصر
أشعل خبر وفاة الفنانة ليلى نصر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان المخرج مجدي الناظر، خبر وفاة الفنانة ليلى نصر على صفحته الشخصي.

وبدأ الكثيرون بالبحث عن أسباب الوفاة، في حين لن ينشر أي مصدر مقرب من الفنانة ليلى نصر عن سبب الوفاة، ولكن تداولت وكالات الأنباء أن سبب وفاة الفنانة ليلى نصر أنها مصابة بمرض السرطان، وكانت ترقد في المشفى لتلقي العلاج، بسبب المرض الذي أصابها من سنوات طويلة، ولكنها أضعف جسدها وأدى لوفاتها.

أعمال الفنانة الراحلة ليلى نصر:-
شاركت الفنانة ليلى نصر في الكثير من الأعمال والمسلسلات المعروفة وحصلت على نجاحات كبيرة مثل مسلسل:-
سلسال الدم الجزء الأول عام 2013، والجزء الثاني عام 2015، ومسلسل الأب الروحي الجزء الثاني عام 2018، و مسلسل الخفافيش عام 2012، ومسلسل شرخ في جدار العمر عام 2007، ومسلسل شاهد اثبات عام 2010، ومسلسل مسائل عائلية جدا عام 2005، راجعلك يا اسكندرية عام 2005.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى