مواقع

شاهد تسريب فيديو لمرسي والمشير فى مسلسل الاختيار 3

0
(0)

أثارت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار الموسم الثالث جدلاً واسعاً بعد تسريب فيديو حقيقي للرئيس المخلوع الراحل محمد مرسي والمشي خلال أحداث حكم تنظيم الإخوان.

ويظهر في التسريب الخطير الحوار الذي يدور بين محمد مرسي والمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما كان مديراً للمخابرات الحربية وقتها.

وفي المقطع المصور يظهر تهديد محمد مرسي للمشير  طنطاوي بإحراق مصر إذا خسر الإخوان الإنتخابات الرئاسية والتي أقيمت في 2012 وقد جرت حينها بين محمد مرسي والفريق أحمد شفيق.

ويتحدث مرسي عن ثقته وثقة الإخوان في الفوز بالانتخابات الرئاسية وذلك قبل إعلان النتيجة، وطلب عدم تغييرها حتى لا يتم إضرام النيران في البلاد، وقال أن النتيجة إذا تغيرت سيؤدي إلى حالة اضطراب ولا نعلم لأي مدى ستذهب حينها، ولن يستطيع أحد مواجهتها.

وكان رد المشير طنطاوي أن أي جهة لن تستطيع فعل هذا وإلا ستكون مصيبة على البلد كلها وأنه على مرسي إبلاغ الإخوان أنه لا داعي لمثل هذه الأمور.

ووفقا للتسريب جاء في الحوار:

مرسي: النتيجة متتغييرش لإن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشف.. الموجة اللي موجودة موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية، لا أتمنى ذلك ولا أوافق عليه” .

المشير: لو حصل، وجهة ما حاولت تضرم النار في البلد تبقى مصيبة على البلد وعلينا كلنا.. خد بالك من دي وخليهم مفيش داعي للحاجات دي.

وقال مرسي: التصرف الموجود لشعور الموجود تلقائي شعبي وليس مخطط له، ليقاطعه المشير: لأ مخطط له.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى