أخبار دوليّة

من هي نسرين فندي

0
(0)

يبحث الكثير من الناس عن هوية الفنانة ” نسرين  فندي”، ونقدم إليكم عبر خطط أبرز المعلومات التي تمكنا من جمعها حولها.

نسرين فندي:

هي فنانة سورية  ولدت في دمشق العاصمة السورية عام 1982، وتعود أصلوها لعائلة من مدينة جبلة السورية، وعملت في الإخراج وتقديم البرامج وكذلك أستاذة جامعية.

أدت نسرين فندي الكثير من الأدوار التلفزيونية في المسلسلات وقد درست الفن والمسرح في المعهد العالي للفنون المسرحية ويعد المسرح عالمها الأول.

قدمت الكثير من العروض المسرحية مع كبار المخرجين العالميين في فرنسا وإسبانيا والدنمارك واليونان، والمسرح بالنسبة لـ نسرين فندي هو مشروعها الدائم.

آخر مشاركات فندي في السينما كانت في الفيلم الروائي مطر حمص، من إخراج جود سعيد، وجسدت فيه دور الفتاة ” نهلة”، وهي شابة تمت محاصراته في منزلها، وخرجت أن تخرج منه الواقع في مدينة حمص، وتتعرض لمشاهد تعنيف جسدي قاسي تصل حتى الموت.

وتقول أنها دائماً ما تختار انتقاء أدوارها بتأني وتعمل ما تحبه من الشخصيات ومع مخرجين يحترمون العمل الدرامي، وقد قدمت مسلسل أرواح عارية وجسدت شخصية الفتاة المراهقة.

وتقول حول غيابها عن المسلسلات الشامية أنها اعتذرت عن المشاركة في عدد منها بسبب قناعتها أن هذا النوع لم يخدم الدراما ولم تخدم المجتمع بمختلف تنوعاته وحالاته وترى  أن القائمون على هذا النوع من الدراما لم يلعب بالتفاصيل التي يمكن الاستفادة منها بعمق، وخاصة من خلال الشخصيات التي يتم تقديمها في المسلسلات، ولكن هناك جمهور لـ الدراما الشامية وهناك من يحب هذه الحكايات المسلية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى