منوعات

شاهد مسلسل بابلو الحلقة 9 التاسعة بابلو اسكوبار بطولة حسن الرداد

0
(0)

حقق مسلسل بابلو انتشاراً واسعاً ونجاحاً ملحوظاً للفنان المصري” حسن الرداد، والذي ظهر بمظهر يجسد شخصية بابلو من خلال تحفيف لحيته ووضع علامة في حاجبه.

ويشارك إلى جانب حسن الرداد عدد من النجوم مثل أروى جودة ونجلاء بدر ومحمد جمعة ومصطفى فهمي وسلوى عثمان، وعبدالرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق، وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي وتأليف حسان دهشان.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين الرداد والمخرج حماقي وذلك بعد مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020  بمشاركة هنا شيحة وفيلم تحت تهديد السلاح.

قصة مسلسل “بابلو” رمضان 2022

تدور أحداث المسلسل في أجواء مليئة بالأكشن والإثارة حول قضايا الإتجار بالبشر والأعضاء البشرية ويقوم حسن بشخضية ” سيد بابلو”، الذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية ويتورط في العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويعرض المسلسل على شاشة المحور  يومياً طيلة شهر رمضان، وقد حملت الحلقة التاسعة أحداثاً مثيرة، مثل ضرب شقيق بابلو لزوج والدته الذي قدم فيه شكوى في الشرطة وتوسطت له أهل الحارة من أجل التنازل عنه.

أما بابلو فقد هدد كيمو بسبب الاقتراب من عائلة توحة وذلك بسبب رفضهم له ولكن بابلو أصر على انتقال شقيقه للإقامة معه رغماً عن والدته.

وكانت توحة قد عثرت على شقيق بابلو وأنقذته من العصابة التي تنوي خطفه، أما ندى فقد أصر والدها على أن تقيم حفل طلاق لها وقد قامت بدعوة خالها على الحفل على الرغم من الكراهية بينه وبين والدها.

ويظهر قيام بابلو بخطف كيمو من أجل إجباره على طلاق شقيقة توحة التي تزوجها رغماً عن رغبة أهلها، وندى تتمكن من إقناع رجل الأعمال الذي ينافس والدها على أن يجبر زوجها يطلقها .

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى