تكنولوجيا

الهدف من إدراج الصور في العروض التقديمية هو

0
(0)

بعد التطور العلمي التكنولوجي لوسائل الاتصال والتواصل والحواسيب، أصبح استخدام العروض التقديمية على نطاق كبير خاصة في الاجتماعات والمدارس، حيث تقدم معلومات وبيانات بطريقة احترافية، ويمكن عرضها داخل المؤتمرات واستخدامها في مجالات الجرافيك، و المبيعات، والدعاية والإعلان.

وقد ساهمت العروض التقديمية على عرض المعلومات باحترافية وأسلوب ملفت للانتباه، لما تحتوي من ألوان وصور وأصوات، ويمكن ترتيب الأفكار داخل العروض التقديمية بسلاسة، ومن البرامج التي يمكن استخدامها في عمل عرض تقديمي برنامج  PowerPoint البوربوينت من إنتاج شركة مايكروسوفت اوفيس.

ويحتاج برنامج بور بوينت إلى مهارات مناسبة لاستخدامه، ويجب على الشخص أن يمتلك مهارات الكتابة والتنسيق والإعداد، لكي تضمن خلو العروض التقديمية من الأخطاء اللغوية، وضمان ظهور العرض التقديمية بمهارة واتقان.

ويقدم برنامج بور بوينت للشخص إمكانية انتاج عرض تقديمي شامل متكامل، ويمكن للشخص إدراج النصوص والصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ترتيب الشرائح وعرضها بترتيب وتسلسل حسب الموضوع، واضافة التأثير للشريحة، وإمكانية نقل وتحريك الشريحة أو حذفها، و إمكانية ادراج جداول ومخططات، واضافة خلفيات للشرائح.

والهدف من ادراج الصور في العروض التقديمية هو ضمان الحصول على عروض تقديمية مميزة ومرتبة ومتناسقة، كما أن برنامج بور بوينت الشخص من  تخزين العمل بصيغ متنوعة مثل (GIF)، (JPG)، (PDF)، ويمكن الوصول الى الشرائح من خلال الأجهزة المشتركة بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية طباعة الشرائح بكل سرعة وسهولة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى