منوعات

شاهد: وفاة الفنان محمد سلام في “الكبير أوي” تتصدر مواقع التواصل

0
(0)

حاز المسلسل الكوميدي المصري الكبير أوي في موسمه السادس على إعجاب وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد سلسلة حلقات ” لعبة السبيط” والتي كانت محاكاة كوميدية للمسلسل الكوري المثير للجدل ” لعبة الحبار”.

وتفاعل الجمهور مع تفاصيل كل  لعبة عُرضت خلال حلقات لعبة السبيط بشكل كوميدي لكنه انتهى بمشاهدة محزنة عند وفاة ” هجرس” محبوب الجمهور والذي يجسده الفنان ” محمد سلام” الكوميديان المميز.

شاهد: وفاة الفنان محمد سلام في “الكبير أوي” تتصدر مواقع التواصل

وقد توفي هجرس مصعوقاً  في المرحلة الرابعة في  لعبة صيادين السمك إحدى مراحل اللعبة، وقد أشاد الكثير من المشاهدين في المسلسل وحلقاته المميزة.

وفي الحلقة دخل هجرس في تحدي مع جوني وهو ابن الكبير  في لعبة “بلي” وعلى الرغم من أن هجرس مقتنعا بسذاجة الطفل إلا أنه حاول إقناعه أن بالجنة سيشاهد حمام سباحة بالنوتيلا، لكن جوني تمكن من الضحك على هجرس وأقنعه أن اللعبة تلعب بنظام مختلف مما تسبب في خسارته وموته بالنهاية مصعوقاً.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 10

ويعد مسلسل الكبير أول من أبرز المسلسلات العربية الكوميدية التي حازت على إعجاب ملايين العرب، وعلى الرغم من أن المشاهد أحيانا يشعر بالملل من كثرة تعدد الأجزاء والمواسم لنفس المسلسل إلا أن الكبير أوي له جمهوره الخاص الذين يحبون متابعته في كل موسم.

 

والمسلسل هو من بطولة الفنان المميز أحمد مكي، بمشاركة هشام إسماعيل ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والفنانة ليلى عز العرب.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى