مواقع

شاهد: شهاب ملح يتصدر مواقع التواصل فما السبب

0
(0)

شغل الشاب شهاب ملح مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من رواد التواصل الاجتماعي وخاصة بعد تداولا أخبار تفيد بإلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الكويتية مما دفع الجمهور للبحث في أسباب اعتقاله ومن يكون هذا الشاب.

شهاب ملح على ويكيبيديا:.

اسمه شهاب مرتضى غفوري وهو شاب إيراني ولد في إيران ويعيش في دولة الكويت، واشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمكن من تكوين قاعدة متابعين ضخمة على حساباته المختلفة بسبب مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي أحياناً، وأطلق على نفسه لقت ” شهاب الملح أو ملح الانستغرام.

 

شاهد: شهاب ملح يتصدر مواقع التواصل فما السبب

ألقت الشرطة الكويتية القبض على الشاب شهاب غفوري وذلك بتهمة نشر مقاطع غير أخلاقية عبر منصات التواصل الاجتماعية، ويبدو أنه تم تقديم شكاوى بحقه مما دفع السلطات بالقبض عليه وترحيله إلى إيران.

وكان سابقاً قد تداول النشطاء وسم فضحية شهاب ملح وذلك على موقع تويتر بسبب نشره مقطع فيديو مخل بالآداب ويبدو أنه اشتهر بنشر هذه المقاطع بشكل متكرر في الفترة الأخيرة.

ولكن السلطات الكويتية سارعت لاعتقاله وجرى احتجازه والتحقيق معه ومن ثم تم ترحيله إلى خارج الكويت وإرجاعه لدولته.

وبحسب المتابعين لصفحة شهاب فإنه اعتاد على نشر هذه المقاطع ويتصدر الانتقادات بسبب صحبته للنساء وتقليده الفنانات بشكل سيء جداً، ومن ضمنهن الفنانة السورية نسرين طافش من خلال ارتداء فستان بلون وردي وباروكة صفراء وقام وضع مساحيق التجميل وبدأ يستعرض بحركاتها مما تسبب في غضب المتابعين ووصفوه بالتشبه بالنساء.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى