عام

من هو زوج روبي السيرة الذاتية

0
(0)

شاركت الفنانة روبي في مسلسل رانيا وسكينة، الذي يعرض على قناة الإم بي سي، خلال أيام شهر رمضان، بالاشتراك مع الفنانة مي عمر، وقد بدأ الكثير من المشاهدين بالبحث عن معلومات الفنانات، وقد بحث الكثيرون عن الفنانة روبي ومن يكون زوجها.

الفنانة روبي:-
هي مغنية مصرية ولدت عام 1981، ودرست في جامعة بني سويف القانون، وبعد التخرج اتجهت للفن، وتعد روبي من الفنانات التي حققت نجومية منذ فترة طويلة، وقد بدأت مشوارها الفني بالغناء، وقد حققت شهرة كبيرة بعد إطلاق فيديو كليب أغنية ليه بيداري كده.
ثم بدأت بالتمثيل واشتركت بعدة مسلسلات وأفلام، وقد انتشرت الكثير من الأخبار حول زواجها ثم طلاقها، وبدأ المتابعون بالبحث لمعرفة حقيقة زواجها وطلاقها.

زوج الفنانة روبي:-
زوج روبي هو المخرج سامح عبد العزيز، ولد عام 1976، مصري الجنسية، وعمره 45 سنة، وقد درس في المعهد العالي للسينما، وتخرج منه عام 1996، وبدأ في مجال الإخراج، وتعرف على الفنانة روبي، وبعد قصة حب دامت خمس سنوات، ثم أعلن الثنائي روبي وسامح زواجهما، الذي لم يستمر طويلا.

وقد اشتركت روبي في العديد من الأعمال مع زوجها المخرج سامح، وأخرها كان مسلسل رمضان كريم الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي 2021، ولكن حصل العديد من المشاكل بين روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز، أثناء التصوير، وبعدها قرر الثنائي الانفصال بهدوء، على أن تبقى علاقتهم قوية وبإطار الصداقة والعمل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى