تكنولوجيا

البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو

0
(0)

تقدم شركة مايكروسوفت العديد من البرامج البرمجة وأنظمة التشغيل، التي تعمل على تسريع انجاز المهام، وتدعم معظم برامج شركة مايكروسوفت إمكانية كتابة نصوص وتعديلها، واضافة صور وتنسيقها، وإمكانية عمل عروض تقديمية تستخدم في الكثير من الشركات والاجتماعات.

ويعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس من أفضل برامج شركة مايكروسوفت التي وجدت منذ بدء تطور الحاسوب الآلي، وتعمل برامج مايكروسوفت في نظام تشغيل ويندوز، وقد حصل برامج مايكروسوفت اوفيس على شعبية كبيرة بين مستخدمي الحاسوب، وتدعم برامج مايكروسوفت العديد من اللغات وأهمها العربية والانجليزية.

ماهي برامج مايكروسوفت أوفيس؟
1- مايكروسوفت وورد : Word
يستخدم مايكروسوفت وورد في انشاء النصوص ومعالجتها بطريقة احترافية.

2- مايكروسوفت اكسل : Excel
يستخدم اكسل في تنظيم البيانات في جداول وتخزينها وتعديلها والرجوع لها، والقيام بالحسابات الرقمية وإعطاء نتائج دقيقة دون أخطاء.

3- مايكروسوفت بور بوينت : PowerPoint
بوربوينت هو البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية، وعروض بصرية، من خلال عرض شرائح، تحتوي كل شريحة على صور ونصوص واشكال تشرح العرض بكل تفاصيله.

ما هي العروض التقديمية؟
العروض التقديمية هي عبارة عن عرض الشرائح التي يتم صنعها من خلال برنامج بور بوينت PowerPoint، وتقدم هذه العروض شرح كامل وشامل لموضوع ما، ويتم عرضه بطريقة متسلسلة ويمكن إضافة الصور والنصوص لكل شريحة، واضافة تأثيرات على انتقال الشرائح، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مقاطع صوت أو مقطع فيديو قصير.

وتستخدم العروض التقديمية داخل قاعات المحاضرات في الجامعات، أو قاعات الاجتماعات في الشركات الكبرى، ويتم الاستعانة بجهاز البروجي كتور لعرض الشرائح مكبرة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى