منوعات

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة

0
(0)

حققت الفنانة اليمينة إيمي هيتاري مالم تحققه أخطر الأسلحة ولا أكبر الشاشات الإعلامية، بحنجرتها الخلابة تمكنت من بث الأمل والسعادة في قلوب اليمنيين كافة وجعلتهم يعاودون للحلم من جديد.

وقد حققت أغنية ” حلمي تحطم واختفى نجاحاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة دفق الموسيقى الشهيرة في العالم يوتيوب.

إيمي هيتاري:

هي إيمي يوسف أحمد محمد يحيى آل الهِتار وعرفت باسم هيتاري وهي من مواليد 1990 في مدينة عدن، وقد بدأت حياتها المهنية كـ مغنية أغاني تحاكي الأنمي الياباني من خلال تحويلها إلى أغاني اللغة العربية على نفس الوزن ونفس الموضوع مع تغيير في بعض الكلمات والتعابير.

وبدأت العمل رسمياً في عام 2019 على مشروعها الفني المستقل وبدأت الغناء بلون مختلف عن المشهد العربي الغنائي وبدأت تنال شهرتها على الصعيد العربي وتبنى منتجها وملحنها الكاتب الأردني عز الدين الشويخ، وتم إنتاج لـ إيمي هيتاري أغنيتين لها من كلماته وألحانه.

والأغنيتان هما ” الحياة أمل” وأحلام” وقد حققتا نجاحاً جماهيرياً لافتاً وحصدت ما يزيد عن 39 مليون مشاهدة عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب.

وجمعت أعمال الفنانة إيمي ملايين المشاهدات، ووفرت ما يزيد عن 30 أغنية انمي حتى الآن في قناتها على اليوتيوب.

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة

تمتلك إيمي ذات الـ ” 30 عاماً” ثلاثين أغنية انمي مدبلجة، وقد صنعت ذوق عربي جديد ينحاز إلى قيم الحب والخير والتعايش، وتمتلك أحاسيس ساحرة، بدأت من داخل استديو بسيط عازل للصوت في غرفتها المواضعة في مدينة عدن الواقعة جنوب اليمن، وباستخدام مايك وفلتر ” بوب” قامت بصنعه بنفسها.

أغنية ” إيمي” الأولى كانت في عام 2013، وكانت عبارة عن أغنية كورية ” غفوة” وبعدها بدأت تتوالى الإصدارات والألبومات التي حازت على إعجاب ملايين الناس من المراهقين خاصة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى