مواقع

رابط تسجيل الحج 2022 في الاردن

0
(0)

أعلن صندوق الحج للادخار والاستثمار والمملكة الأردنية الهاشمية عن فتح باب التسجيل للحج عبر الموقع الإلكتروني الخاص، ونشرت معايير اختيار المدخرين في الصندوق لأداء فريضة الحج 1443هـ.

ونقدم إليكم عبر خطط رابط التسجيل وتعليمات التسجيل، وهذه الشروط هي:

يعد التسجيل للحج عبر الموقع الإلكتروني هو تسجيل أولي فقط ولا يعني الحصول على تصريح حج إنما يتم تثبيت التسجيل عند دفع المبلغ وأن يكونوا قد تلقوا جرعتي كوفيد19 من المطاعيم المعتمدة.

كما يشترط عدم الحج السابق لجميع المدخرين الذين يسمح لهم بالتسجيل للحج إلا لو كان المدخر محرماً لأنثى لم تجح من قبل وفي هذه الحالة يسمح له بالتسجيل حتى إن حج سابقاً.

رابط التسجيل من خلال صندوق الادخار

توفر الأوقاف الأردنية عدة الشروط للمرشحين وعدد المرشحين سيكون أقل عدد المرشحين من كل السنوات السابقة وذلك بحسب الأرقام التي حددتها المملكة السعودية.

وطرحت الأوقات استمارة التسجيل الرسمية وشروط أحكام التسجيل ونشرتها على وكالة الأنباء الأردنية، وفتحت باب التسجيل الإلكتروني متاحاً للأردنيين وأصحاب جواز السفر الأردني المؤقت وذلك اعتباراً من 13 أريل وتستمر العملية التسجيلية لمدة أسبوع واحد من خلال موقع تسجيل الحجاج.

وأتاحت رابط التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للتسجيل وأتاح الموقع بعض الشروط على المرشحين عبر الموقع قبل التسجيل في الحج للأردنيين في وزارة الأوقات ودفع 200 دينار من أجل حصول الحاج على كود التفعيل لإتمام إجراءات التسجيل من خلال قسيمة دفع ورسالة نصية يتم ترسل على رقم الهاتف المسجل لمقدم الطلب.

 

 

 

{

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى