ألعاب

رقم مواعيد عرض برنامج انت وشطارتك في رمضان 2022

3.8
(4)

يقدم التلفزيون الأردني برنامج مسابقات ومعلومات واسئلة ثقافية متنوعة، للحصول على جوائز قيمة، وقد بدأت أولى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك، على تلفزيون قناة الأردن الفضائية، هذا وكان قد عُرض الموسم الأول للبرنامج في عام 2016، وحقق عدة نجاحات على المستوى المحلي والدولي.

يُعرض برنامج انت وشطارتك على قناة الأردن الفضائية، وتقدم البرنامج المذيعة المتألقة حنين بقاعين، التي عملت في مجال الإعلام والتلفزيون في قناة الأردن منذ عدة سنوات، وكانت تقدم عدة برامج ترفيهية ثقافية منوعة، ويعرض برنامج انت وشطارتك كل يوم الساعة 11 مساءً ما عدا يوم الجمعة.

وللاشتراك في برنامج انت وشطارتك يتم إرسال رسالة نصية تحتوي رقم (2)، على أرقام البرنامج، حيث يشترك في برنامج إنت وشطارتك العديد من المتسابقين، كل مشترك يكون لديه فرصة اختيار أحد المواضيع التي تظهر في شاشة البرنامج، مثل علوم وطنية، تاريخ العالم، عالم الحيوان، علوم إنسانية، أدب وبلاغة ، تكنولوجيا، صورة ومعلومة، علوم، رياضة، جغرافيا وعلوم أرض.

ويقوم المشترك بتحديد قيمة السؤال، ( 25- 50 – 75) وتحديد مدى صعوبة السؤال ( سهل – متوسط – صعب)، وكلما ارتفعت قيمة السؤال يصبح السؤال أصعب، وكلما أجاب الشخص على أسئلة كلما زاد رصيده المالي، كما أن يستطيع المشارك في المسابقة الانسحاب في أي وقت، أو يكمل حتى الفوز بكل المراحل، أما في حالة أخطأ المتسابق في إجابة فإنه يخسر رصيده.

وفي حالة كان السؤال صعب، يحق لكل متسابق استخدام وسيلة مساعدة، ووسائل المساعدة هي استشارة لجنة الأجوبة، ولجنة الأجوبة تكون لديها ثلاث إجابات واحدة منها صحيحة، ويقوم المتسابق باختيار إجابة واحدة، وتعتمد على حظ، و شطارة المتسابق.

ارقام الاشتراك في مسابقة انت وشطارتك:-
يتم ارسال رسالة نصية الرقم (2) إلى الرقم 94080 من شبكة زين أو أورانج.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.8 / 5. إجمالى التصويت: 4

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى