منوعات

هذه قصة خبر وفاة محمد عساف نجم اراب ايدول

0
(0)

ضجت وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية منذ أيام بتداولها خبر وفاة النجم الفلسطيني محمد عساف، وقد تفاجئ المعجبين والمتابعين من حول العالم بهذا الخبر المأساوي ودفعهم الأمر للبحث حول حقيقة وفاته وما هي قصة الخبر.

عُرف محمد عساف الفلسطيني الثائر بداية من برنامج المسابقات العربي Arab Aidol والذي انتشر في ذلك الوقت انتشاراً خيالياً في كل أنحاء الوطن العربي والعرب في كل الدول الأجنبية وقد لاقى عساف تفاعلاً لم يسبقه أي مشترك في البرنامج على مرّ المواسم السابقة.

هذه قصة خبر وفاة محمد عساف نجم اراب ايدول

ولكن ما هي قصة وفاته ومن أين ظهر الخبر، مثلما عودناكم دوماً عبر خطط نقدم إليكم الخبر اليقين ومن مصادره الرسمية لذلك تابع المقال للنهاية.

في الحقيقة إن كل المشاهير سواء من الفنانين والممثلين وفي كل المجالات دائماً ما تلاحقهم إشاعات الوفاة، وغالباً ما تكون هذه الشائعات بسبب محاولة جمع المشاهدات والاعجابات حتى وإن كانت على حساب مشاعر الفنان ذاته.

أما حول حقيقة وفاته وقصة خبره، فقد استشهد شاب فلسطيني من الضفة الغربية في المواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي واسم الشهيد محمد عساف، وقد تناقلت المحطات الإخبارية والصفحات نبأ استشهاد الشاب محمد عساف مما دفع الكثيرين للاعتقاد أنه الفنان الفلسطيني محمد عساف.

هذه هي مختصر القصة، وبالتأكيد لم يتفاعل الفنان الفلسطيني مع هكذا خبر ولم يقم بنشر أي منشورات على صفحته الفيس بوك بشأن هذه الأقاويل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى