عام

شاهد فيلم kgf chapter 2 مترجم لودي نت ويكيبيديا

0
(0)

يبحث جميع متابعي الأفلام الأجنبية التي تحاكي المشاهد التشويقية والأكشن، عن الجزء الثاني من فيلم kgf chapter 2، بعد عرض الجزء الأول من فيلم كي جي إف في عام 2018، وانتظر المتابعون للجزء الأول من الفيلم أربع سنوات حتى تم إطلاق الجزء الثاني من الفيلم.

وينتظر الجميع متابعة قصة روكي ماذا سيحدث معه بعد دخوله منجم الذهب واحتلال ذلك المكان، وأصبح رئيس تلك المنطقة، فأحداث الجزء الثاني سوف تتحدث عن القصص والأحداث والصراعات التي يوجهها روكي بعد دخول أشخاص في حياته يحاولون تدمير سلطته وما وصل إليه.
الأشخاص الدخلاء على حياة روكي جزء من الحكومة الهندية، وجزء من العصابة السابقة التي ظهرت في الجزء الأول من الفيلم، ويحتوي الفيلم بالجزء الثاني على العديد من الأحداث الأكشن كما ظهر عليه الجزء الأول، ويحتوي الفيلم على مشاهد من الجزء الأول كنوع من التذكير بأحداث القصة، وربط الجزئيين معاً.
كما يظهر مشاهد في الجزء الثاني لفيلم كي جي إف، لروكي وهو طفل صغير ويظهر مع والدته، ويبدو للمشاهد أن روكي يدخل في صراع العاطفة لوالدته، وذلك لربط قلب وعاطفة المشاهد مع أحداث الفيلم.
أبطال فيلم kgf chapter 2 :-

الفيلم من بطولة الفنان الهندي ياش، والفنانة الهندية رافينا تاندون، والفنان براكاش راج، ويشترك العديد من أبطال السينما الهندية المميزين، والفيلم من إخراج المخرج السينمائي الكبير براسانث نيل.

وعلى الرغم من أن فيلم كي جي إف فيلم خالي غير واقعي، إلا أن أحداث الفيلم تجعل المتابع يدخل مع القصة وكأنها واقعية وحقيقية بسبب دقة التصوير واستخدام الخدع السينمائية الضخمة، بالإضافة الى موقع التصوير الذي يجعل المتابع مندمج مع الفيلم وكأنه يعيش ذلك الفيلم على أرض الواقع.

وقد وصُف الفيلم على أنه من أفضل أفلام السينما لعام 2022، حيث أنه يعرض قصة كاملة متكاملة، احداث جدا مشوقة، يتخللها الغموض، ووصفت الأحداث بأنها متسلسلة بدون أي فوضى، والعمل مرتب من البداية للنهاية، وقد حصل الفيلم على نسبة مشاهدات عالية جدا منذ بدء عرضه في دور السينما.

ويمكن تحميل ومشاهدة الفيلم من الرابط التالي:

• مشاهده وتحميل فيلم كي جي إف: الفصل الأول K.G.F: Chapter 2 مجانا  فشار | Fushaar

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى