عام

من هم ابناء كريستيانو رونالدو

0
(0)

يبحث الكثير من محبي ومشجعي لاعبي كرة القدم، عن معلومات اللاعب الشخصية، ومعرفة تفاصيل حياته ومن تكون زوجته وعدد أبناءه، ويهتم الكثيرون باللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد سابقا، والأكثر شهرة ونجومية في عالم كرة القدم.

هذا ويشارك اللاعب كريستيانو رونالدو جمهوره ومتابعيه العديد من الصور الشخصية التي ينشرها على حسابه الشخصي في فيس بوك والانستغرام، ويمتلك العديد من المتابعين ويتلقى آلاف التعليقات على الصور التي يقوم بنشرها، ويعتبر كريسيانو من أكثر اللاعبين الذي يقوم بالتواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي ولد عام 1985، كان يلعب مع ريال مدريد لسنوات طويلة، وأصبح لاعب مشهور ومن أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ويلعب حاليا مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو؟

كان كريستيانو مرتبط بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك وانفصلا بعد خمس سنوات، ثم تزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريجيز،  وتبلغ من العمر 23 عام اسبانية الجنسية، وقد تعرف عليها كريستيانو في حفل غوتشي، وبدأت بينهما علاقة الإعجاب ثم تزوجها، وعاشت مع أولاده من زوجته السابقة، و قد كانت حامل بتوأم بنت وولد.

من هم أبناء كريستيانو رونالدو؟

كان يحلم كريستيانو رونالدو أن ينجب 7 أطفال من شدة حبه للرقم 7، الذي جلب له الحظ فقد كان رقم قميصه الذي يرتديه في الأندية التي لعب معها.

بالإضافة أن كريسيانو أطلق علامته التجارية الخاصة به وتحمل حروف اسمه بجانب الرقم 7، ولدى كريسيانو الآن جونيور ويلغ من العمر ثلاثة عشر عام، ولديه توأمين إيفا وماتيو ويبلغان من العمر 7 أعوام.

والانا مارتينا وتبلغ من العمر 6 أعوام، وأنجبت جورجينا توأم ولد وبنت ولكن أعلن كريسيانو عن وفاة الطفل، الذي شكل خيبة أمل كريستيانو، كما عبر في صفحته الشخصية عن مدى حزنه لفقدان طفله.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى