رياضة

شاهد: فاتن زوجة ياسر القحطاني في مرمى محركات البحث

0
(0)

تصدر اسم فاتن القحطاني منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث وذلك لمعرفة من تكون ومعرفة المزيد عن شخصيتها، وكما عودناكم عبر خطط فإننا نقدم إليكم المعلومة الصحيحة من مصدرها الرسمي.

بعد البحث وجدنا أن فاتن القحطاني هي زوجة لاعب كرة القدم السعودي المعروف ياسر القحطاني، وقد ظهرا الزوجان في العديد من المقابلات وتربطهما علاقة تفاهم وحب وانسجام.

واعترف القحطاني أن ارتباطه لم يكن ارتباطاً كلاسيكياً بل جاء نتيجة لقصة حب دامت عامين، ثم انتهت بالزواج عام 2008 وتكلل هذا الزواج بثلاثة أبناء وهم عبدالعزيز وتوق وزين، وابنه عبدالعزيز له ظهور خاص عبر منصات التواصل الاجتماعي ولديه جمهور ضخم وخاصة أنه دائماً ما كان يظهر مع والده داخل الملعب قبل اعتزاله كرة القدم.

ما سبب الجدل حول فاتن القحطاني

تناقل الجمهور بعض الشائعات التي تدعي زواج القحطاني من ثانية في لندن، وتداول صور تُظهر القحطاني إلى جانب فتاة بريطانية مما دفع العديد من المصادر المقربة منه نفي هذه الأخبار والتأكيد على عدم صحتها وأن علاقة القحطاني بزوجته فاتن لا تزال قوية.

وهذه الأخبار والشائعات هي السب وراء البحث عن شخصية فاتن القحطاني والبحث في صفحتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي رغبة من الجمهور في استقاء أي معلومة حول هذا المعلومة.

 

ياسر القحطاني على ويكيبيديا

يعد ياسر القحطاني أحد لاعبي كرة القدم في نادي الهلال السعودي في حراسة المرمى، وقد بدأ مشواره الرياضي مع نادي القادسية، ثم انضم إلى صفوف القادسية وكان يخضع لضوابط قاسية جداً.

وأصبح ياسر أحد أشهر لاعبي كرة القدم السعودية في العالم العربي ولديه تاريخ رياضي حافل بالبطولات والإنجازات وتحقيق الأرقام القياسية والنجاحات مما رفع من قيمته السوقية وأصبح مطلوباً بين نوادي السعودية ولكنه بالنهاية أعلن اعتزاله لكرة القدم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى