أخبار دوليّة

شاهد: من هي مها زوجة وزير التعليم حمد ال الشيخ

0
(0)

ازداد البحث في الآونة الأخيرة حول شخصية زوجة ويزر التعليم السعودي حمد آل الشيخ بشكل كبير محركات التواصل الاجتماعي ومثلما عودناكم عبر خطط فإننا نقدم إليكم دائماً ملخص كل التساؤلات التي تبحثون عنها وتعد مصدر حيرة لكم.

من هي مها زوجة وزير التعليم حمد ال الشيخ

حمد آل الشيخ هو وزير التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية، تم تعيينه في 2018، وذلك بعد أن أثبت قدرته الإدارية والتي ظهرت في حياته المهنية التي لها لها الفضل الكبير في إنجازه الكثير من المهام على مدار السنوات السابقة.

وقد شغل حمد آل الشيخ العديد من المناصب في المملكة مما جعله محط اهتمام الجمهور السعودي هو وزوجته ” مها بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود”.

عيّنه خادم الحرمين الشريفين بسبب خبرته الكافية في المجال الإداري وخاصة أنه تلقى جميع المراحل التعليمية بدءً من الابتدائية وحتى الجامعة في المملكة العربية السعودية ونال شهادة الدكتوراه في فلسفة التخطيط والتنمية من جامعة ستانفورد.

مها زوجة حمد آل الشيخ

تكون ابنة آل سعود الأمير الثاني للمملكة، الحاكم الثاني للمملكة السعودية، تزوجا منذ سنوات عديدة وأنجبا 3 أبناء، دون أن يتم ذكر تفاصيل دقيقة عنهم، وهي عضوة في عدة جمعيات خيرية وإنسانية ودائماً ما تسجل تبرعات مالية لها لعدة دول إفريقية ومبادرة في ارسال شاحنات الطعام والمأكل والملبس للدول الفقيرة.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى