منوعات

شاهد: فيديو حنين حسام الذي تسبب في حبسها

0
(0)

أثارت الفتاة ” حنين حسام” أو فتاة التيك توك مثلما اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي الجدل بعد إعلان المحكمة الحكم بالحبس 10 سنوات مع دفع غرامة مالية تقدر بـ 200 ألف جنيه.

هذا القرار دفع الكثير من الجمهور بالبحث وراء قصة حنين حسام وسبب هذا الحكم، وخاصة لمن لم يكن يعرفها من قبل، ولذلك فإننا عبر خطط مثلما عودناكم سنقدم إليكم كافة التفاصيل.

حنين حسام فتاة التيك التوك

اشتهرت حنين حسام على منصة دفق الفيديو الشهيرة Tik Tok من خلال مقاطع الفيديو المثيرة التي كانت تقوم بنشرها على الرغم من أن بدايتها كانت تظهر وهي ترتدي الحجاب وعرفت بـ ” صاحبة الروج الأحمر” ثم بدأت تتدرج بالمقاطع حتى وصل الأمر بها إلى الحبس.

من الاتهامات التي وجهتها لها المحكمة هي منافاة الأخلاق والمبادئ الإسلامية ومبادئ الأسرة والمجتمع المصري وذلك بعد ظهورها في العديد من المقاطع المصورة وهي تحرض الفتيات وتستغلهن.

كما اتهمت بتلقي تحويلات بنكية من منصة تيك توك مقابل المشاهدات ونشر مقاطع الفيديو التي تظهر بها تحرض الفتيات على الفسق وتستغل المراهقات من أجل نشر صورهن والاتجار بالبشر عبر البث المباشر الخاص بها.

حُكمت في البداية 15 يوماً على ذمة التحقيق ثم تم البث بالحكم 10 سنوات وغرامة مالية بقدر مئتي ألف جنيه حتى تكون عبرة لمن يرغب بتقليدها.

حنين حسام نجمة تيك توك وما وصلت إليه

درست الفتاة حسام في كلية الآثار في جامعة القاهرة، ثم فصلت من الجامعة بشكل نهائي، وخلعت الحجاب، وبدأت تقدم محتوى راقص على أغاني المهرجانات المتنوعة وبعدها بدأت تظهر في المقاطع وهي تتحدث بأشياء غير لها أي أهمية وتعطي المجال للمتابعين بالتحدث إليها والدردشة لتبادل المعلومات الشخصية والتعارف على البث المباشر.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى