مواقع

كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح ؟

1
(1)

على الرغم من الجدل الذي أثاره مسلسل بطلوع الروح قبل عرضه وبعد نشر القنوات للإعلان التشويقي والبوستر الإعلاني بسبب ظهور  إلهام شاهين مرتدية نقاب إلا أن الجدل قد انقلب وأصبحت ردود الأفعال بعد مشاهدته أكثر إيجابية.

ويتساءل الكثير من المشاهدين عن عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح، وذلك بعد أن توقف المسلسل عن العرض باعتقادهم أن هناك مشكلة ما أو أنه حدثاً طارئاً، لكن منذ بداية الإعلان عن المسلسل كان التنويه إلى أنه ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة .

في الآونة الأخيرة أصبحت الفرصة أقوى لمشاركة المسلسلات القصيرة في دراما رمضان وأصبح هناك تواجد لعدة مسلسلات وأعمال قصيرة في رمضان.

ومثلما عودناكم على خطط سنجيب عن سؤال: كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح.

مسلسل بطلوع الروح هو من المسلسلات التي أثارت ضجة منذ بداية عرضها وحتى الحلقة الأخيرة ودخل منافسة رمضان 2022 بقوة وسط عدد هائل من المسلسلات القوية بأفكارها المتنوعة.

أما عدد حلقات المسلسل فهو 15 حلقة فقط، وبهذا يزداد عدد المسلسلات التي تنتمي إلى الفئة القصيرة مؤخراً وأصبح يتجه الكثير من النجوم إلى هذا النوع من المسلسلات الذي لاقى رواجا ونجاحاً هائلاً.

قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

يظهر من البوستر الإعلاني أن قصة المسلسل تتمحور حول داعش أو تنظيم إرهابي ما، ولكن تم إدخال الإطار الاجتماعي المليء بالإثارة والتشويق إلى قضية الانتماء لتنظيم الدولة وكيف يمكن أن يتورط الأشخاص معهم.

وهو من بطولة الفنانة الشهيرة إلهام شاهين بمشاركة منة شلبي والفنان أحمد السعدني وعادل كرم ومحمد فارس ومحمد حاتم وديموند عبود.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى