مال و أعمال

اجازة عيد الفطر في البنوك المصرية القطاع الخاص 2022

4
(1)

يتساءل جميع الموظفين في القطاعات الحكومية والعامة والخاصة وموظفي البنوك ، بكافة دول العالم الإسلامي والدول العربية عن موعد عطلة عيد الفطر السعيد لعام 2022- 1443هـ،  وقد أعلنت العديد من الدول عن مواعيد العطل الرسمية خلال العام، بالإضافة إلى عطلة عيد الفطر السعيد لعام 2022- 1443هـ.

هذا وقد أعلنت الحكومة المصرية في جهورية مصر العربية، عن مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك 2022- 1443هـ،

وقد حددت مواعيد العطل لجميع الموظفين الحكوميين وموظفي القطاعات الخاصة والعامة، بالإضافة إلى تحديد مواعيد استئناف الدوام للموظفين.

وقد جاء إعلان مواعيد الاجازات بناء على نص قوانين العمل في القانون المصري، وجاء في الإعلان موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2022 في القطاع الخاص، التي تبدأ في ثلاثون من رمضان 1 مايو 2022، وتنتهي في 4 مايو 2022 يوم الأربعاء، الخامس من شهر شوال 1443هـ.

بالإضافة إلى تحديد إجازة القطاع البنوك والمصارف، في جمهورية مصر العربية، التي تبدأ أيضا في ثلاثون من رمضان الأول من مايو 2022 ، ويعود الدوام في يوم الأربعاء الرابع من شهر مايو 2022،  الخامس من شهر شوال 1443هـ.

وقد قررت الحكومة المصرية، بالتعاون مع جميع الوزارات، توحيد مواعيد عطل الأعياد، وعطلة عيد الفطر المبارك مع جميع القطاعات الحكومية العامة والخاصة والبنوك والمصارف، بالإضافة إلى المدارس والجامعات، ويستأنف الدوام بنفس الموعد لجميع القطاعات، والمدارس والجامعات.

و يصادف إجازة يوم عيد العمال الأول من شهر مايو، بداية عطلة عيد الفطر السعيد، وبهذا فإن عدد أيام الاجازة بلغ أربعة أيام متواصلة.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 4 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى