منوعات

علاج برم البوز عند المرأة؟

0
(0)

ما هو علاج ” برم” البوز لدى النساء، قد تعتقد للوهلة الأولى أنه أمراً مضحكاً أو أنه مقالاً ترفيهياً، لكن في الحقيقة هو أمر جاد ومن الموضوعات المهم النقاش بها ولفت النظر إليها.

يأخذ الكثير من الشباب خاصة هذا الموضوع على محمل المزاح ويستهزئون من خلال النكات والرسوم الكاريكاتورية حول ” بوز المرأة” باعتباره أمراً مشتركاً لدى كل النساء، وأنه ميزة تميز كل الزوجات على وجه الخصوص.

ولكن هل تساءل أحد الرجال لماذا تبرم الزوجة ” بوزها” مثلما يصفون في وجوههم، وما السبب حول نكد الزوجة؟ بالتأكيد لا يوجد دخان بدون نار، ولا يوجد نار بدون دخان، وليس من المعقول أن المرأة ترغب بإحزان نفسها ولا تبحث عن ما يمكن أن يسبب التعاسة لحياتها الزوجية.

ولكن المشكلة تتلخص في الثغرة الموجودة بين تفكير المرأة والرجل، والثغرة كلها تكمن في أن المرأة عاطفية ودائماً تفكر بالمشاعر التي تنتظرها من زوجها، في حين الزوج دائماً ما هو عملي وحتى حياته الخاصة يعيشها بشكل عملي، بمعنى أن المرأة تنتظر من زوجها عائداً من عمله ليقول لها ” اشتقت إليكِ”، في حين يفاجئها هو عندما يدخل للمنزل مستاءً من العمل ويبحث فقط عن النوم والطعام.

هذه التصرفات تتدفع بالمرأة لـ ” تبرم بوزها ” في وجه زوجها الذي يعتقد هو الآخر أنه هي بطبيعتها كذلك تبحث على المشاكل وأنها ترغب بالتشويش على مزاجه وحياته مع أن الأمر أسهل بكثير من ذلك.

فالمرأة يكفيها كلمة واحدة من رجلها، وهذا هو العلاج، أن تبادر دوماً بالكلمة الطيبة والجميلة، فستجد ذلك عائداً إليك وعليك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى