عام

تحميل اغنية جمالها استثنائي mp3 رمضان 2022

0
(0)

شارك الفنان المصري محمد حماقي هذا العام في الإعلانات الدعائية التي تعرض على الشاشات الفضائية في شهر رمضان 2022، والذي شهد مشاركة أكبر عدد من الفنانين في الإعلانات في الموسم الرمضاني.

وقد قدم حماقي أغنية جديدة ضمن الحملة الإعلانية لـ كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس ويتم عرض الإعلان في شهر رمضان 2022 للإعلان عن المشروع العقاري الضخم، من خلال أغنية” جمالها استثنائي” بالإشارة إلى المشروع العقاري الذي يظهر أنه يلبي كل رغبات وأحلام العملاء من خلال بيئة تبث الراحة والهدوء والمليء بالطمأنينة وبعيداً عن الإزعاج الخارجي.

يذكر أن حماقي سبق له المشاركة في الأغاني الدعائية المقدمة في شهر رمضان، وتنوعت مشاركاته ما بين دعم المستشفيات أو إعلانات تتبع لهيئة البريد المصري في العام السابق.

جمالها استثنائي:

وتدور الأغنية حول المشروع العقاري الأضخم في أكثر مواقع القاهرة حيوية وفيها كافة الخدمات وتطل على أهم الطرق، وتمتاز بالمساحة الكبيرة، وتم ذلك بالتعاون مع أكبر شركات الاستشارات الهندسية التي قدمت أفضل تخطيط عمراني يحتوي على العديد من المرافق المتنوعة لتقديم أرقى مشروع في القاهرة الجديدة.

ويتطرق الإعلان لكل الراغبين بالعيش في الأماكن الهادئة بعيدة عن الازدحام، والعيش بترف الحياة والتنعم بالمناظر الطبيعية والحدائق العامة ويظهر تصوير الإعلان كل هذه المرافق الساحرة التي تشجع الشباب المقبل على الشراء للتوجه وحجز هذه العقارات التي تتيح ميزة التقسيط على المدى الطويل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى