تكنولوجيا

طريقة التسجيل فى منصة جيو ماجد امام 2022

5
(1)

تمتلك منصة ” جيو ماجد” عدد ضخم من الطلاب المتابعين لهذه المنصة، والتي أطلقها أستاذ محترف يدعى ” ماجد” في ظل تفشي وباء كورونا للتواصل بينه وبين طلابه الذين يتابعون معه في مختلف محافظات جمهورية مصر من أجل مساعدتهم على استيعاب دروس مادة ” جيولوجيا”.

ويحرص الأستاذ ماجد على منصته تقديم مقاطع فيديو تتضمن شرحه لمحتوى الدروس بالتفصيل ويشعر الطالب كأنه معه في نفس الحصة، وقد أصبحت هذه المنصة من أشهر منصات التعلم عن بعد والتي ظهرت في مصر بعد انتشار وباء كورونا.

طريقة التسجيل فى منصة جيو ماجد امام 2022

  • ادخل على رابط منصة جيو ماجد من هنا
  • من القائمة الجانبية على الصفحة الرئيسية انقر على تسجيل جديد
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل والتي تشتمل على : الاسم الرباعي – رقم الهاتف- رقم ولي الأمر- الباسورد- المحافظة- المستوى العلمي.
  • انقر على تسجيل ثم قم بتسجيل دخولك إلى المنصة من أجل البدء بتلقي الدروس.

ملاحظة: ينشر الأستاذ ماجد بعض الشروحات من أجل تشجيع الطلاب على الانضمام إلى منصته عبر صفحته الرسمية على يوتيوب بشكل يوتيوب، لكن الشروح بالتفصيل والمزيد من المعلومات التي يقدمها عبر المنصة الرسمية ” جيوماجد ” يتم الحصول عليها بعد الاشتراك بالمنصة، والتي يتم الاشتراك المدفوع بها.

ويمتلك الأستاذ ماجد قناة على اليوتيوب يقدم عبرها الدعم لطلاب الثانوية والنصائح التي تساعدهم على فهم المادة العلمية ويساعدهم على التنمية الذاتية وتطوير النفس وتساعدهم على تحقيق النجاح ويمتلك عبر المنصة 200 ألف متابع من الطلاب.

ويقدم أسعار الاشتراك في المنصة وهي:

  1. الاشتراك الشهري 100 جنيه مصري.
  2. سعر اشتراك شهر واحد 50 جنيه مصري.
  3. سعر اشتراك 4 شهور 275 جنيه مصري.
  4. سعر اشتراك 5 شهور 295 جنيه مصري.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى