منوعات

شاهد صور كاتولينا قبل التحول

0
(0)

لقد كشفت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات ما كان يخبئه الناس والذي كان يُمنع أصلاً التداول به بسبب الخجل ومعتقدات العيب تماما مثل قصص التحول من ذكر لأنثى أو العكس.

واشتهر عدد لا بأس منهم من هؤلاء المتحولين الذين اعترفوا بإجرائهم عمليات تحول سواء كانت لأسباب طبية أو من غير أي أسباب، ولكنهم اعترفوا بهذا أمثال هيفا ماجيك والتي كانت قبل التحول تدعى صبحي ، إضافة إلى شخصية ” كاتولينا” والتي عرفت عبر منصات التواصل الاجتماعي أيضاً.

كاتولينا قبل التحول:

من الفتيات اللاتي اشتهرن عبر منصات التواصل الاجتماعي هي كاتولينا، وقد كانت رجلاً، وهي من سوريا، قامت بإجراء عمليات بكامل مظاهر جسدها لتبدو فتاة، وشاركت العديد من مقاطع الفيديو للمتابعين من أجل إخبارهم بكافة تفاصيل حياتها أولاً بأول.

وتستعرض  الفتاة تفاصيل حياتها تماماً مثلما تفعل هيفاء ماجيك أيضاً والتي تعود لأصول فلسطينية من مواليد 1990، والتي أجرت هي الأخرى العديد من عمليات التجميل والعمليات الطبية للتحول إلى فتاة.

وتعترفان بذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع فيديو دائماً ما تثير الجدل بسب محتواها الذي يخدش الحياء أحياناً وتخالف تعاليم الدين الإسلامي، مما جعل الكثير من المتابعين يطاردونهم من خلال التعليقات المسيئة ولكن الكثير من المتابعين الفضوليين يتابعون الكثير من تفاصيل حياتهم ويبحثون عن أخبارهم.

وعلى الرغم من أنهم يمتلكون قاعدة متابعين ضخمة عبر منصاتهم الاجتماعية إلا أن غالبية المتابعين يقومون بانتقادهم بسبب هذه الجرأة التي يظهرون بها.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى