منوعات

من هو حسين الصالح زوج مرام البلوشي ؟

0
(0)

لاح صيت الفنانة مرام البلوشي عبر منصات التواصل الاجتماعي كونها أشهر نجمات الخليج الفارسي وذلك بسبب تألقها في أعمالها.

وأدى بها هذا الانتشار إلى أن يطالها مثل كل المشاهير الشائعات وتداولها والتي تتعلق بحياتها الشخصية وشائعات طالت نشر أخبار عن وفاتها.

 الفنانة مرام البلوشي

هي فنانة كويتية موهوبة اشتهرت في مجال الغناء والتمثيل منذ 1997، وأصدرت الألبوم الغنائي الأول لها ” أنا لا أخونك” وفي عام 2005 قررت اثبات نفسها كممثلة مسرحيتها الوحيدة The Kid.

ولمس فنها عقول المشاهدين بسبب ابداعها النابع من موهبتها البسيطة وأصبح لديها شعبية واسعة وجمهور كبير وهي مواليد 1979 في الكويت ويقيم في عاصمتها.

من هو الزوج الحقيقي لمرام البلوشي

هو حسين صالح وهو رجل أعمال كويتي لا ينتمي للمجتمع الفني وانتشرت له بعض الصور على منصات التواصل الاجتماعي وشبهه البعض بهيئة الموزع الموسيقي المصري حسن شافعي.

بعض المواقع الإخبارية الكويتية و المختصة بعالم الفن والنجوم نشرت أن الزوجين منفصلين منذ مدة وهذا يفسر عدم ظهورهما سويا في حين نشرت مواقع أخرى أن صالح يتحفظ على حياته الخاصة وحياتهما متفاهمة ومنسجمة لكنهما لا يرغبان بإظهار  حياتهما للاعلام.

وقد طالتها مؤخرا شائعات وفاتها على اثر اصابتها بجلطة دماغية أودت بحياتها لكنه تبين فيما بعد أنها شائعات بسبب نشرها لخبر اصابتها بفيروس كورونا لكن مروجي الشائعات مبدعين في أخبار الوفاة.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى