مواقع

رابط حجز معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى للسوريين

0
(0)

يعد رابط حجز معبر باب السلامة وباب الهوى للسوريين للعام 2022 من الروابط المهمة التي يبحث الكثير من المهاجرين السوريين والمقيميين في دولة تركيا، وتهتم العديد من الصفحات التركية السورية بنشر هذه الروابط من أجل التسهيل على الراغبين من السوريين قضاء إجازة عيد الفطر في بلادهم الحجز قبل نهاية شهر رمضان.

ومنذ أن تم الإعلان عن إمكانية الحجز بدأ السوريون بالبحث عبر كافة المواقع عن رابط الحجز سواء عبر معبر باب السلامة أو باب الهوى وجرابلس وكذلك تل أبيض، وهذه المعابر جلها تقع على الحدود السورية التركية، وتسمح للسوريين التنقل من خلالها للتوجه إلى سوريا وخاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

رابط حجز معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى للسوريين

السلطات التركية أطلقت روابط مخصصة للسوريين للحجز من خلالها من أجل قضاء إجازة عيد الفطر في الأراضي السورية، ونقدم إليكم روابط الحجز التي لا يمكن الحجز إلا من خلالها، ولا تنسى اتباع التعليمات الصادرة عن المعبر حيث تبدأ الإدارة في الإعلان عن القرارات الصادرة بهذا الشأن ويجب على المواطنين تتبعها.

ووفقاً لـ باب السلامة فإن موعد الزيارات بعد الحجز والدخول من عبر بوابة المعبر فإنها ستبدأ منذ 16 أبريل الجاري وتنتهي حتى 30 أبريل، أي في آخر يوم من رمضان، وستكون الحركة جارية من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً من كل يوم.

في حين تبدأ العودة عبر معبر السلامة للسوريين من تاريخ 9 مايو 2022 حتى نهاية الشهر، مبيناً أن الحجز سيكون من خلال الرابط التركي فقط ولا يمكن التسجيل عبر أي موقع اخر.

 

رابط معبر باب السلامة 2022 اضغط هنا

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى