مواقع

شاهد: فضيحة مقطع فيديو ملاك القيسي تعود للواجهة من جديد

0
(0)

أثارت الراقصة العراقية ” ملاك القيسي” الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك من خلال نشرها للعديد من مقاطع الفيديو غير الملائمة والمسيئة للأخلاق العامة وتداولها عدد كبير من الناس عبر صفحاتهم الاجتماعية.

ويبدو أن القيسي دائماً ما تتعمد إثارة الجدل من خلال مقاطعها المسيئة للأخلاق بحسب وصف الجمهور من أجل جمع المتابعين ولفت الأنظار نحوها ونحو صفحتها.

شاهد: فضيحة مقطع فيديو ملاك القيسي تعود للواجهة من جديد

وقد عبر عدد كبير من المستخدمين والنشطاء عن غضبهم من هذه المقاطع الفاضحة على حد تعبيرهم والتي تثير الجدل من خلال نشرها على المنصات والتي دائماً ما تلاقي الانتشار الواسع في الوطن العربي ولكن ليس شرطاً أن يكون هذا الانتشار هو تأييد لما تبثه في محتواها بل على العكس.

هذه المقاطع بالتأكيد تجعل اسم ملاك القيسي يتصدر عمليات البحث ومحركات البحث وكذلك الترند في منصات التواصل الاجتماعي ولكنها تتصدر بتقييم سلبي للغاية وانتقادات واسعة ومطالبات بإيقافها عن النشر.

من هي ملاك القيسي

ما تمكنا من جمعه حول شخصية ملاك القيسي هي أنها من مواليد العراق ولا تزال في العشرينات من  عمرها، وقد أصبحت من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي حصدت عدد كبير من المتابعين على صفحتها.

لكن هذه الشهرة انعكست لجانب آخر بعد أن بدأت تنشر مقاطع غير أخلاقية وغير لائقة بالمجتمع العراقي ولا العربي ودائماً ما تتلقى انتقادات كبيرة واسعة لكنها لا تلقي لها بالا.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى