رياضة

هل تعاد مباراه مصر والسنغال وموعد عرضها

0
(0)

لا تزال قضية إعادة مباراة المنتخب المصري ضد السنغال لم تغلق حتى اللحظة، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد تقدم اتحاد الكرة المصري بالتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي ” فيفا” لإعادة المباراة التي وصفتها مصر بالظالمة.

وطالبت مصر في الشكوى إعادة المباراة قبل اعتماد نتيجة المباراة الماضية وذلك وفقاً لرئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام.

هل تعاد مباراه مصر والسنغال وموعد عرضها

لم يبث الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى هذه اللحظة بقرار الإعادة من عدمه، ومن المقرر أن يصدر الاتحاد برئاسة إنفانتينو القرار الحاسم حتى يتم تحديد موعد الإعادة وفي حال تم الموافقة على إعادتها سيتم إقامتها في قطر، وتحديد موعدها في يونيو القادم لتنضم إلى ملحق منافسات كأس العالم الذي سيقام على أرض قطر في ديسمبر.

موعد مباريات ملحق كأس العالم 2022

وتقام مباريات ملحق كأس العالم الرسمية في يونيو المقبل، وتستضيفه الدولة المضيفة لكأس العالم ” قطر”، وتجمع المباراة الأولى منتخب أستراليا ضد الإمارات، وسيلعب الفائز منهما أمام منتخب ” البيرو” ممثل القارة الأمريكية الجنوبية، ثم الفائز أمام البيرو سيلعب في نهائي كأس العالم في قطر 2022.

ويستعين اتحاد كرة القدم في ملف مصر و السنغال بآراء عدد من نجوم كرة القدم العالمية وخاصة الذين تعاطفوا مع المنتخب المصري ومع النجم محمد صلاح قائد المنتخب بسبب تعرضه لأشعة الليزر بشكل مبالغ فيه حتى أثر على تنفيذه لضربة الجزاء، وأيضَا أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، أما من تعاطف معهم النجم توماس مولر قائد البايرن والمنتخب الألماني.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى