رياضة

الفيفا تقرر بشأن اعادة مباراة الجزائر والكاميرون

0
(0)

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خبراً يفيد بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم لإعادة مباراتي الجزائر والكاميرون، وإعادة مباراة مصر و السنغال ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد أن تقدم الاتحاد الجزائري أيضاً بطلب للاتحاد الدولي شكوى ضد التحكيم في المباراة المنعقدة.

وأرفق بعض المستخدمين وثيقة موقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” تقرر إعادة مباراة الجزائر والكاميرون من صفحة تحمل اسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويدعي الخبر قرار إعادة مباراتي مصر والسنغال والكاميرون والجزائر.

الفيفا تقرر بشأن اعادة مباراة الجزائر والكاميرون

في حين قرر مصدر بالاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماد نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون والتي أقيمت في 29 مارس الماضي ضمن منافسة الإياب في الدور الفاصل من تصفيات مونديال 2022.

وبحسب صحيفة ” صدى البلد” فإن لجنة الانضباط قد اعتمدت النتيجة وبهذا يكون قد تأهل الأسود إلى كأس العالم ويكون هذا الكأس دون الجزائر.

في المقابل قررت لجنة الانضباط إيقاف الحكم الغامبي “بكاري حاساما” لمدة لن تتجاوز 6 شهور، وذلك بسبب عدم عودته لتقنية VAR في بعض الحالات.

ومن المقرر أن تعلن لجنة الانضباط قد تعلن عن القرار الرسمي بشأن إعادة المباراة قبل نهاية شهر أبريل الجاري، وذلك بعد أن قدم المنتخب الجزائري احتجاجاً رسمياً للاتحاد الدولي يطالبه بإعادة مباراة الجزائر والكاميرون بسبب خطأ التحكيم الفادح في لقاء العودة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى