مال و أعمال

رابط فحص زكاة الفطر لـ 200 شيكل الحاسوب الحكومي غزة

1.5
(2)

يبحث العديد من الناس عن رابط فحص 200 شيكل الذي أعلنت عنه وزارة المالية في قطاع غزة، اليوم 28 أبريل، لـ عدد 7362 موظف مستفيد من أموال زكاة الفطر و التي تم تسديدها بشكل خصم من مستحقات الموظفين.

وبحسب الوزارة، فإن الصرف تم بالتعاون مع نقابة الموظفين، حيث سيتم صرف مبلغ 200 شيكل لما يقارب 7362 موظف مستفيد من أموال الزكاة وذلك من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ” التسجيل الموحد”.

وبينت الوزارة أن الصرف سيكون اليوم الخميس عبر كافة أفرع بنك البريد في قطاع غزة ويمكن البحث عن اسم المستفيد برقم الهوية من خلال الرابط هنا.

وكانت سابقاً وزارة المالية قد أعلنت بالتعاون مع نقابة الموظفين عن تفعيلها لخدمة خصم قيمة زكاة الفطر من مستحقات الموظف وفق عدة معايير مثل دفع الزكاة عن عدد أفراد الأسرة بالإضافة إلى عدد 2 من المعاليين، وقد تم تحديد قيمة زكاة الفطر للعام 2022 بقيمة 9 شيكل.

وبدأ تفعيل الخدمة منذ 14 ابريل وتنتهي 23 ابريل، ويتم ذلك عبر الرابط الإلكتروني للخدمة من خلال التسجيل الموحد بالحاسوب الحكومي.

في حين أكدت على أن المستحقين من هذه المنحة المأخوذة من زكاة الفطر ستمنح للموظفة المطلقة أو الأرملة التي لديها أبناء، وإلى الموظفين الذين يتقاضون رواتب أقل من 1500 شيكل ولديهم 6 أبناء، أو الموظفين الذين يتقاضون 1900 شيكل ولكن الدفعة الأخيرة لهم كانت 1500 شيكل ولديهم 5 أبناء.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1.5 / 5. إجمالى التصويت: 2

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى