ألعاب

تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم

2
(1)

من منا لا يحب ألعاب الماضي أو الزمن الجميل كما نسميه، لعبة الدودة على النوكيا التي قضينا عليها أجمل الأوقات وخاصة في التحديات بين الأصدقاء فيمن يتمكن من جعل دودته أكبر دون أن تصطدم بالاطار.

لقد أعادت إلينا التكنولوجيا هذه التجربة بعد اختفائها لسنوات طويلة، ولكن بتحديث أجمل وألوان جذابة وخلابة، وقد أصبحت الدودة تحمل نفس الفكرة وتحافظ على ذات النمط وهي من يمكنه أن يجعل دودته أكبر، ولكن مع دمجها بالتقنيات الحديثة من خلال جعل إمكانية اللاعب أن يلعبها أون لاين بالتحدي مع مئات الأشخاص.

تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم

تمتاز هذه اللعبة أنها على عكس الألعاب الأخرى فأنت لست مضطراً لتنزيلها APK حتى تتمكن من لعبها لأنها وفرت موقع إلكتروني رسمي يمكن للاعبين أن يقوموا بتجربة اللعب وبعدها يمكنهم تنزيله تطبيقاً على الهاتف، بالتأكيد هذه ميزة مناسبة للأجهزة ذات الإصدارات القديمة والتي لا تحتمل أي تطبيق قد يدمره بسبب البطء الشديد.

تمتاز لعبة الدودة wormate برسومات الطعام الرائعة والألوان الجذابة وقوتها وسرعتها مما يجعلك تنجذب لـ لعبها تماماً كما لو كنت طفلاً فهي أمتعت الكبار والصغار.

ولابد أنك لاحظت أن العديد من اليوتيوبرز الشهيرين في مجال الألعاب والذين بدأت شهرتهم من لعبة بابجي موبايل تحولوا الآن إلى لعبة الدودة wormate وقد أصبحوا يخوضوا التحديات بين اللاعبين فيها.

 

لعبة الدودة wormate:

على اللاعب أن يتذكر  أنه يجب أن يجعل دودته الأكبر والأضخم وذلك من خلال التهام أجزاء الطعام المتناثرة إضافة إلى محاولة أكل الديدان الأصغر منك، حاول أن تحارب الديدان الأخرى حتى تمتلك جسداً كبيراً بما يكفي لإيقاع الديدان الأخرى.

يتم لعب الدودة على جهاز الكمبيوتر بواسطة ” الماوس” الخاص بك حيث تتبعه دودته بحسب حركته وهذا يعني أنك تتحكم باتجاه رأس الدودة الخاصة بك، ولكن لا يمكنك إيقافها ولكن يمكنك التحكم بزيادة سرعتها من خلال النقر على زر الماوس الأيسر، وهذه القدرة تستنفذ ببطء من درجاتك العالية.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى