ألعاب

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

0
(0)

تحصد لعبة 8 Ball Pool جمهوراً واسعاً من محبي لعبة البلياردو منذ سنين، والتي تحاول تطوير تقنياتها بشكل مستمر مما جعلها تتمكن من احتلال الصدارة من حيث عدد اللاعبين الذي وصل حتى 2 مليار لاعب حول العالم.

تمتاز اللاعب بالجرافيك 3D عالي الدقة، بالإضافة للتأثيرات الصوتية الواقعية والتي تشعر اللاعب بواقعية اللعب وتضفي جواً من التحدي والمنافسة بين اللاعبين الذين انضموا إلى اللعبة من مختلف الدول والفئات العمرية.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

تتيح اللعبة التسجيل من خلال حساب منصة فيس بوك أو من خلال البريد الإلكتروني، والأهم أن امتيازات اللعبة جميعها مجانية ولا يوجد أي خدمة مدفوعة، مع الالتزام الكاملة بقواعد لعبة رياضة البلياردو على أصولها في هذا الإصدار.

وقد أصبحت اللعبة تدعم العمل على مختلف أنظمة التشغيل بما فيها أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وأصبح هناك ميزة خوض التحديات ” أون لاين” عبر الانترنت مع اللاعبين الحقيقيين المختلفين من كل بلدان العالم.

يمكن للاعب أن يخوض بالتحديات على مدار الساعة وفي أي وقت، فهناك عدد هائل من المتنافسين على مدار اليوم، يمكنك من خلال البحث العشوائي أن تخوض المنافسة مع لاعب مستواه احترافي أو يمكنك أن تقابل شخصاً بمستوى متواضع ويمكن أن يكون شخصاً من نفس مستواك، إنه الحظ.

ويمكن لك أيضاً البحث عن ملف أي صديق، ويمكنك إضافة أصدقاء إلى قائمتك كما يحلو لك وهذه القائمة تكشف لك توقيت آخر نشاط له ومعرفة ما إذا كان متصلاً مما يتيح لك إرسال الدعوة من أجل خوض التحديات معاً.

مميزات  لعبة 8 ball pool للكمبيوتر:

  1. تتضمن العديد من أنماط التحدي على الانترنت ” أون لاين”.
  2. تتيح لك التواصل المباشر مع الأصدقاء خلال اللعبة من خلال الدردشة النصية والصوتية.
  3. لكل لاعب هناك نقاط خبرة من أجل زيادة التنافس بين اللاعبين.
  4. تمتاز بواقعية التصميم من حيث الطاولة والعصا.
  5. تتضمن العديد من المؤثرات الصوتية التي تضفي الواقعية على اللعبة.
  6. يمكنك معرفة نشاط أصدقائك ومعرفة مستواهم.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى