عام

قصة فيلم kuso على ويكيبيديا

5
(1)

شغل فيلم kuso الجمهور في قصته الغريبة، وعلى الرغم من أنه صدر منذ 2017 إلا أنه لا يزال يشغل نقاشاً بين محبي أفلام الخيال العلمي والفانتازيا، ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم قصة فيلم kuso.

فيلم kuso

الفيلم هو من إخراج الأمريكي ستيفن إيلسون، واشتهر باسم فلاينغ لوتس، وهو يدور في نطاق الرعب والفانتازيا والدراما والخيال العلمي أيضاً، فهو عبارة عن خليط من كل شيء، وتم عرضه على مختلف مواقع المشاهدة المجانية.

قصة فيلم kuso على ويكيبيديا

يجمع الفيلم 4 حكايات تدور هذه الحكايات حول الناجين من الزلزال القاسي الذي ضرب مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقد كان زلزالاً قوياً كان كافياً ليحول المدينة إلى عالم غريب ضرب الناجين وجعل منهم أشبه بالجذام حيث تظهر ملامحه على وجوههم بشكل أثر عليهم وحتى على تكاثرهم الغريب.

فقد أصبح هؤلاء الناجون مثل المسوخ وعبارة عن كائنات غريبة بأشكال مخيفة وغريبة وحتى البشر الذين تبقوا عاديين تداخلت فصيلتهم مع الغرباء من خلال العلاقات الجسدية التي أنتجت كائنات أكثر مسخاً وقرفاً بالشكل والتصرفات.

فالحكاية الأولى التي تظهر في المدينة تدور بين عشيقين ساديين، يحب البطل أن تخنقه حبيبته والتي تدعى ميسي في حين ينمو كائن غريب بشكل مقزز على رقبتها.

أما الحكاية الثانية فهي تتحدث عن مغنية حملت من إحدى زبائنها لكنها تحاول إجهاض طفلها ويساعدها على ذلك طبيب غريب ومعتوه، ويسكن معها اثنين ينتميان أيضاً إلى كائن غريب عنها.

في حين تصور الحكاية الثالثة الرجل الذي يذهب إلى مدرسة خاصة تقع في الغابة ويضطر لقضاء حاجته بصورة لا إرادية مما تحوله لأضحوكة أمام أصدقائه.

والحكاية الرابعة الأكثر غرابة هي تتناول قصة المرأة التي دفنت تحت التراب لأنها تحاول الوصول إلى ابنها في الجحيم، وذلك من خلال رحلة طويلة يقودها صرصار ويدعي أنه الآله.

يقدم المخرج في هذا الفيلم بعض المقاطع الإخبارية التي تتحدث عن نتائج الزلزال الذي ضرب المدينة ويرفق صور متحركة حول بعض الحكايات التي تسرد بشكل متوازي بكل قباحتها وكأنك تشاهد برنامد ترفيهي يقدمه المذيع في البداية على أنغام الفيوجن جاز.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى